فن ومنوعات

محمد رمضان يوضح سبب إلغاء حفلته بمدينة العلمين الجديدة

ريم عبد العزيز

ظهر الفنان محمد رمضان في فيديو له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام ليوضح سبب إعتذاره عن حفلة العلمين الجديدة، وعلق قائلاً: أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة .. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات .. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد حصل على الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني في لبنان، وتم سحبها منه مرة أخرى نظراً لعملهم بأزمته مع الطيار وصورته التي أنتشرت له عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو برفقة شخص إسرائيلي.

يذكر أن حماة الفنان محمد رمضان توفيت في يوم 22 من أغسطس، حيث نشر محمد رمضان عبر حسابه على إنستجرام صورة تجمعه بزوجته ووالدتها وكتب قائلاً: انا لله وانا اليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي .. اسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها فسيح جناته.

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان برغم حالته زوجته بعد وفاة والدتها إلا أنه مازال يواصل عمله ويقوم بإحياء حفلاته، ولا يهتم إلى حالة زوجته ووفاة والدتها.

وطرح الفنان محمد رمضان عبر القناة الرسمية على يوتيوب أغنيته الجديدة على الله التي حققت 8.4 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط.

وكان جمهور الفنان محمد رمضان دائم التواجد في أي مكان يتواجد فيه محمد رمضان، حيث كان أخر ظهور له كان أمام منزله في الساحل الشمالي حيث نشر رمضان عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو لجمهوره من أمام منزله.

ونشر قائلاً: قدام بيتي الساعة 4 الفجر .. وصلت لاقيت الحبايب صاحيين ومستنيني جمهوري تقريباً مابينامش”.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان كانت مسلسل موسى الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021، حيث شارك بطولة هذا العمل كلاً من: سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنه، هبة مجدي، صبري فواز، أسماء جلال، وتارا عماد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دارمي مشوق في فترة الأربعينات أثناء الإحتلال البريطاني على مصر، حول شاب من الصعيد توفي والده منذ صغره ليبدأ رحلته مع أشقائه وتحمل مسئوليتهم، ويترك الصعيد ويذهب إلى القاهرة ليعمل في مهنة الإستيراد والتصدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى