فن ومنوعات

مواقف تبادلوا بعض الممثلين المساندة فيها ،أحدثهم الفنان حسن الرداد وزوجتة إيمي سمير غانم 

شروق غنيم

إحتفلت بالأمس الفنانة إيمي سمير غانم بعرض فيلم “تهديد تحت السلاح”لزوجها النجم حسن الرداد،حيث كانت الفنانة إيمي سمير غانم حريصة علي تقديم الدعم والتشجيع لزوجها أثناء عودته إلى السينما،وتواجدت مع زوجها فى العرض الخاص،وحرصت على الترويج إلى فيلمه الجديد.

ساندت إيمي سمير غانم حسن الرداد فى العرض الخاص لفيلمه الجديد،حيث تواجدت إيمي سمير غانم حضور عرض فيلم تحت تهديد السلاح مع زوجها حسن الرداد،وكانت حريصة علي مساندته وتقديم الدعم والتشجيع لزوجها الفنان حسن الرداد في عرض فيلمه الجديد،حيث أن تواجدها فى السينما برفقه زوجها خطف الأنظار،وكذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي سبق العرض الخاص للفيلم.

وقامت الفنانة إيمي سمير غانم بتوجيه التهنئة إلى زوجها الفنان حسن الرداد على فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح،ونشرت الفنانة صورة لها عبر حسابها على إنستجرام وهى تحمل قميصًا عليه صورة لبوستر الفيلم،وأثناء تواجدها بالعرض وجهت التهنئة لزوجها و إلى الفنانة مي عمر والمنتج أحمد السبكي وقالت لهم:”مبروك”،ونشرت صورة لها هي وزوجها عبر حسابها على إنستجرام،وظهرت فى الصورة وهى تحتفل معه بفليمه الجديد.

ولم يكن هذا الموقف الأول الذي يتبادل فيها الثنائي الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم الدعم والتشجيع والمساندة لبعضهم خاصة خلال هذا العام،وشهد هذا العام العديد من المواقف التي تثبت العلاقة الأستثنائية بينهما،كما شهدت الفترة الأخيرة ظهور رومانسي لهم فى العديد من المناسبات الإجتماعية،حيث قام الجمهور بمشاركة العديد من اللحظات لهم،حيث قام الثنائي بالتنكر لمشاهدة أحد الأفلام فى السينما وسط الجمهور،مما أعجب المتابعين طريقتهما خاصة بسبب خروج الفنانة إيمي سمير غانم من حزنها.

مساندة حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم

كان الفنان حسن الرداد حريص علي تقديم المساندة إلى زوجته الفنانة إيمي سمير غانم وظهر ذلك من خلال أكثر من مناسبة فى هذا العام،وخاصة بسبب حالة الحزن الكبيرة التي مرت بها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها.

وكان دائما حريص على التواجد مع زوجته بشكل مستمر فى العديد من المواقف،إلى جانب تقديم لها العديد من الرسائل التي تحمل الدعم والتشجيع،ومن ضمن هذه الرسائل تهنئة عيدميلادها الذي قال بها:”إلى زوجتي،وأعز أصدقائي وحبيبتي إيمي..أعلم أن هذا العام سيعيد إبتسامتك الجميلة إلى وجهك المشرق إن شاء الله..عيد ميلاد سعيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى