فن ومنوعات

عمرو أديب: إيه المشكلة في كلام حسن الرداد”تفاصيل”

إسراء البواردي

انضم الإعلامي عمرو أديب للفنان حسن الرداد في تعبيره عن إعجابه بالنهضة الحاصلة في الرياض.

وقال عمرو أديب خلال تقديمه برنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “صديقي حسن الرداد بيقول يحب يعيش في الرياض، إيه المشكلة؟ رياض محمد بن سلمان مدينة جميلة وعظيمة تحب تعيش فيها.”

وأضاف: “العالم العربي كله وطني، وأنا عمرو أديب أحب أعيش في رياض محمد بن سلمان زي ما أحب أعيش في قاهرة عبد الفتاح السيسي، وشاء المولى عز وجل إننا نشهد النهضتين في نفس الوقت، وإن المدن دي ترحب بالناس.”

وكان حسن الرداد حضر حفل توزيع جوائز Joy Awards، مع زوجته إيمي سمير غانم حيث تم تكريم الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وعبر حسن الرداد في لقاء على هامش الحفل عن سعادته بحضوره الاحتفال والاستقبال الكبير له من قبل الجمهور وقال: “والله أنا عايز أعيش هنا الرياض بقت مكان استراتيجي وملتقى للنجوم في العالم كله وبيطلع منها دلوقتي أعمال فنية كبيرة جدا وكتيرة جدا”.

وعبر الفنان حسن الرداد عن استيائه من تحريف تصريحه، ووجه من خلال صفحته على Facebook رسالة إلى مروجي الشائعات، ممن يحرفون تصريحات النجوم، وكتب: “تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي ويردده وراءهم شوية عيال متخفيه وراء أجهزة الكترونية.”

على جانب آخر، ينشغل الفنان حسن الرداد هذه الأيام في تحضيرات مسرحية “كازانوفا”، وهي المسرحية التي تجمعه لأول مرة مع الفنان عمرو يوسف بعد أن جمعهما مسلسل “الدالي”.

والمسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Media ومن المقرر عرض المسرحية في الثاني من فبراير ضمنفعاليات موسم الرياض في السعودية.

ويشارك حسن الرداد في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “بابلو” من تأليف حسن شاهين، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

يذكر أن حسن الرداد شارك في موسم الرياض بمسرحية “في نص الليل” مع غادة عادل، وريم مصطفى، ومحمد عبد الرحمن، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، ومصطفى بسيط، وتأليف وإنتاج أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى