فن ومنوعات

روبي تعلن تفاصيل حفلتها الجديدة في العلمين “بدون شروط”

ريم عبد العزيز

أعلنت المطربة روبي، موعد حفلتها القادمة عبر صفحتها الخاصة على إنستجرام والتي من المقرر لها في الماسة بمدينة العلمين يوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس.

ونشرت قائلة: “يلا مستنياكوا يوم 6 أغسطس الماسة – العلمين .. حفلة بدون شروط”.

جدير بالذكر أن روبي قد أعلنت عند موعد طرح أغنيتها الجديدة “أمك وأبوك” والتي من المقرر طرحها يوم الأثنين القادم الموافق 2 أغسطس عبر القناة الرسمية على يوتيوب.

وكانت قد طرحت أغنية “حتة تاني” والتي انتشرت بشكل كبير على جميع مواقع السوشيال ميديا ووصلت نسبة المشاهدات على هذه الأغنية إلى حوالي 100 مليون مشاهدة .

وجدير بالذكر أن روبي قد أشعلت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، عندما أعلنت عن بدء حفلتها الماضية التي قامت في منطقة الساحل الشمالي، وذلك عند وضعها شروط لحضور هذه الحفلة والشرط الذي أثار الجدل هو منع دخول المحجبات الحفل ومسموح بإرتداء التربون.

ولكن ردت روبي وقتها بأن ذلك سوء تفاهم وأنه إذا تم منع المحجبات من دخول الحفل فأنها لن تغني ولن تحضر الحفل، وأكدت أن المسؤول عن تنظيم الحفل لم يقصد منع دخول المحجبات فهو وضع مفهوم التربون على أنه معنى الحجاب باللغة الإنجليزية.

وتستعد النجمة روبي لفيلمها الجديد مع النجم أحمد حلمي والذي يعد هذا أول عمل يجمع بين أحمد حلمي وروبي، وستشارك البطولة روبي ضمن 3 أبطال للفيلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى