فن ومنوعات

من المنافسة على شباك التذاكر لمساحة الدور تعرف على مشاجرات النجمات في الفن

داليا أشرف

وقعت خلافات سخيفة بسبب الغيرة وضعت الفنانات العربيات في موقف محرج بسبب الغيرة من أخذ الأدوار والأعمال الفنية وتكون بينهم إبتسامات متبادلة ولكن لا تخلو من الغيرة وسوف نقص عليكم بعض الفنانين اللذين تعرضوا لتلك المواقف.

غادة عبد الرازق و رانيا يوسف

بدأت الأزمة بين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف بعد عرض فيلم ريكلام عندما أتهمت الفنانة رانيا يوسف الفنانة غادة عبد الرازق فى أحد البرامج التليفزيونية بأنها تبحث عن النجومية حتى لو على حساب الآخرين، ووصفتها بالسمكة الكبيرة الجائعة التي تأكل السمكة الأصغر منها.

وأكدت أن غادة هى التي صنعت الفيلم كله فأتفقت على إخراج المخرج من العمل لذا رضخ لطلباتها بزيادة عدد مشاهدها، على الرغم من أن السيناريو كان مكتوباً بالتساوي بينهما موضحة أنها لن تعمل مع غادة مرة أخرى.

هيفاء وهبي و إليسا

وكانت الغيرة هى السبب الأساسي بين كلاً من النجمتين حيث أعلنت هيفاء وهبي في حديث صحفي لها عن أن إليسا تغار منها، ووصفتها بأنها مثل سيارة قديمة وبها غبار مما أدى إلى نشوب خلاف كبير بينهم.

منى زكي وياسمين عبد العزيز

بسبب الغيرة وأخذ الفنانة ياسمين عبد العزيز الإعلان من الفنانة منى زكي حيث نشب خلاف كبير بين كلاً منهما أثناء كواليس مسرحية كده أوكيه، والتي كانت أول عمل يجمع بين النجمتين ياسمين عبد العزيز ومنى زكي.

إلهام شاهين و نادية الجندي

يعتبر الخلاف الذي حدث بين الفنانة نادية الجندي والفنانة إلهام شاهين من أشهر الخلافات التى عرفها الوسط الفني وما زال قائماً حتى الآن ولم ينسى، حيث دخلت كلاً من إلهام ونادية في معركة فنية شهيرة بسبب إعتراض الفنانة إلهام على وضع لقب نجمة الجماهير للفنانة نادية الجندى على أفيشات فيلم الرغبة، والذي كان أخر عمل يجمعهم وقد أتسعت دائرة الخلاف بينهم بعد أن تم إختيار الفنانة نادية الجندي كأفضل ممثلة عن الفيلم، ووصل الأمر لدرجة أن قالت الفنانة إلهام أنها مستعدة للمشاركة في البطولة مع أي زميلة بأستثناء نادية الجندي.

نادية الجندي وسعاد حسني

ولم تكن تلك هى الأزمة الوحيدة التي تمر بها الفنانة نادية الجندي مع كثير من النجمات بل نشبت بينها وبين الفنانة سعاد حسني خلاف كبير، حيث كان أول ظهور للفنانة نادية الجندي من خلال فيلم صغيرة على الحب وهو الفيلم الذي كان له دوراً كبيراً في ظهورها وكانا بكلة هذا الفيلم النجمة سعاد حسني.

وبعد ذلك قدمت كلاً من النجمتين عملاً سينمائياً خاصاً بها حيث قدمت النجمة سعاد حسني فيلم موعد على العشاء في حين قدمت النجمة نادية الجندي أنا المجنون في نفس الوقت، حيث أتهمت النجمة نادية الجندي النجمة سعاد حسني بأنه أشترت جميع تذاكر الفيلم الخاص بـ نادية الجندي لزيادة إيرادات الفيلم الخاص بها في وقتها.

هند رستم و تحية كاريوكا

حيث كانت تحية كاريوكا تكره الفنانة هند رستم ولا تحتمل رؤيتها أو العمل معها بسبب الغيرة بينهم، حيث كانت تشترط قبل موافقتها على العمل في اى فيلم أو الإشتراك في حفلة ألا تكون رستم لها أي دور فيه، وقد بدأ هذا الخلاف أثناء إعداد فيلم الفتوة حيث أكتشفت الفنانة تحية وجود الفنانة رستم في الفيلم وهو ما رفضته كاريوكا تماماً.

وقالت تحية حينها (يانا .. يا هى) وصممت على إخراجها من الفيلم مما أوقع المخرج صلاح أبو سيف والمنتج والبطل فريد شوقي في ورطة لكنهما إضطرا في النهاية الرضوخ لأوامر الفنانة كاريوكا، وإسناد دور رستم إلى الراقصة هند مظلوم رغم أن الفنانة رستم كانت قد تعاقدت وأخذت العربون وبهذا ذهب الدور من الفنانة رستم في الوقت الذي كانت تبحث فيه عن أي فرصة فنية ممكنة لها.

مريم فخر الدين وفاتن حمامة

يعتبر فيلم لا أنام هذا هو السبب الرئيسي في حالة العداء بين الفنانة مريم فخر الدين والفنانة فاتن حمامة و كان بسبب ترتيب الأسماء على ملصق الفيلم حينها، حيث كانت وصلا الغيرة بينهما من ترتيب الأسامي.

صباح وفايزة أحمد

تعتبر الغيرة الفنية بين الفنانة صباح والفنانة فايزة أحمد من أشهر الأحداث التي شهدتها الساحة الفنية قديماً وكانت الغيرة منها هى السبب الرئيسي في هذه المشادة التي وصلت للضرب، ومن الأحداث الشهيرة التي وقعت بسبب التنافس والغيرة بين كلاً من الفنانتين عندما حدثت مشادة كبيرة بينهم في حفل صباح وأصرت فايزة أن تغني قبلها، وتطور الأمر بشدة بينهما ولم ينته الأمر سوى بتدخل تحية كاريوكا التي حضرت الواقعة وتعدت عليها بالضرب.

فلة ولطيفة

أكدت الفنانة فلة من قبل على أن الفنانة لطيفة تغار منها كثيراً وكانت تحاول دائماً أن تخطف كل من تعمل معهم، مثل نهلة الفهد، زياد الرحباني، والعنود المعالقي، إضافة إلى محاولتها خطف زوجها جمال عبدالحميد.

دينا وآثار الحكيم

وقع الخلاف بين الفنانة دينا والفنانة آثار الحكيم والذي أستمر لفترة كبيرة عندما نشبت أزمة عنيفة بينهما أثناء تصوير مشاهد مسلسل فريسكا الذي جمع بينهما، مما أدى إلى توقف التصوير لعدة ساعات وخروج الفنانة آثار من الأستوديو غاضبة، بسبب الملابس الهارية والملفتة التي كانت ترتديها الفنانة دينا أثناء التصوير مما رفضته الفنانة آثار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى