اخبارحوادث

الحزن يخيم على أهالى أبو حمص فى عزاء عريس الدراوية

تحولت قرية الدراوية التابعة لمركز أبو حمص بالبحيرة الى ساردق عزاء كبير وتحول الفرح لحزن بعد وفاة الشاب مسعود ابو خضرة الذى توفى فى ليلة حنتة وقبل زفافة بساعات، وانقلب الفرح لمأتم، وهبط صوت الدي جى وأرتفع صوت الصويت والعويل.

شيع الآلاف من أهالي مدينة أبوحمص بمحافظة البحيرة، جثمان الشاب مسعود يحيى أبو خضره، عريس أبو حمص الذي توفي قبل زفافه بساعات أثناء الاحتفال مع أصدقائة في ليلة حفل زفافه، والذى كان مقرر زفافه مساء اليوم الخميس فى قرية الدراوية التابعة لمركز أبو حمص فى البحيرة..

حيث توفي الشاب مسعود، أثناء رقصه مع أصدقائه ليلة زفافه، وسط حالة من الحزن بين أقارقة وأهلة وأصدقائة، قبل ساعات من زفافة.

تلقى مأمور مركز أبو حمص إخطارا من مستشفى أبو حمص بوصول العريس جثة هامدة على الفور إنتقل ضباط المباحث للمستشفى وتبين وفاة الشاب وفاة طبيعية، وتم تحرير محضر، وتم إستخراج تصريح الدفن، وتم دفنة بمقابر العائلة بقرية الدراوية بأبو حمص.

فى سياق أخر لقيت عروسة مصرعها وأصيب العريس فى حادث إنقلاب سيارة أثناء نقلهم عفش الزفاق على طريق كفر الشيخ دمياط ونقلهم للمستشفى وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة

تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطاراً من الأهالي يفيد وجود حادث انقلاب سيارة بفتاة «عروسة» وشاب على طريق دمياط كفر الشيخ.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان البلاغ، وتبين مصرع فتاة تدعي (بوسي -ب) عروسة وإصابة خطيبها (محمود-أ-ب) علي طريق دمياط أثناء توجههما لاختيار عفشهما المقرر وصوله الجمعة القادمة استعدادا لحفل الزفاف الذي كان سيعقد في بداية أكتوبر المقبل.

وتم نقل العروسة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ونقل عريسها لمستشفى الرحمة الذي تبين إصابته بعدد من الإصابات وكسر في الحوض، وبالعرض على النيابة أمرت لدفن الجثمان، وتم تشييع جثمان عروسة في موقف مهيب بمدافن الرحمة غرب كفر الشيخ وسط تواجد المئات من الأهالى.

مصرع عريس قبل فرحة

كما لقى عريس مصرعة وأصيب شقيقة على يد تاجر، بمنطقة المرج بالقاهرة موبيليا قبل فرحة بأيام، وتك نقلهم للمستشفى وتم ضبط التاجر، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالى يفيد سقوط قتيل ووجود مصاب نتيجة لإطلاق نيران ناحية المرج، وبفحص الأجهزة الأمنية تبين العثور علي جثة (م-س) 25 سنة عريس مصاب بعيار نارى بالبطن وتوفى ، وبجواره شقيقه مصاب بطلق نارى باليد.

ومن خلال التحريات تبين أن القتيل «عريس» أقدم علي حجز موبيليا من خلال أحد التجار تحضيراً لحفل زفافه الذي كان المراد إقامته بعد عدة أيام ، وعند الشراء تبين للمجني عليه أن التاجر قد قام لبيعها لشخص آخر ، مما ادي الي نشوب مشادة كلامية أدت تطوراتها الي إطلاق التاجر النار علي المجني عليه وإصابة شقيقه، وفر هاربا حتي تمكنت أجهزة الأمن في ضبطه ومعه السلاح المستخدم في الجريمة.

بينما ردد شهود العيان أن الواقعة حدثت نتيجة مشاجرة بين الضحية «عريس» والتاجر نتيجة المصنعية ، ادي الي حضور أقارب الضحية ، وتم إطلاق النار حتي أدت إلي قتل العريس وإصابة شقيقه .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن جثته ، وتم تشييع جثمانه بمنطقة كفر الشرفاء ودفنه بمقابر القلج بمحافظة القليوبية.

شقيقان يقتلان شاب بحلوان

قررت نيابة حلوان بالقاهرة تجديد حبس شقيقين قاما بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، 15 يوم على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما فى الموعد القانونى.

حيث شهدت منطقة حلوان بالقاهرة حادث بشع عندما قاما شقيقين بقتل شاب لمنعهم من بيع المخدرات فى المنطقة فأعتدوا علية بالأسلحة البيضاء، مما أدى الى وفاتة فى الحال وتم نقلة لمستشفى حلوان.

الجنازة
الجنازة

 

الجنازة
الجنازة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى