اخبارمحافظات

تنفيذا لقرارات محافظ البحيرة.. إزالة عدد من المقابر المخالفة بقرية البريجات

تنفيذا لقرارات محافظ البحيرة.. إزالة عدد من المقابر المخالفة بقرية البريجات

هيثم زهرة

قامت اليوم السبت الوحدة المحلية لقرية البريجات بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة بإزالة تعدي على الأرض الزراعية، من خلال هدم عدد من المقابر المخالفة، بلغت مساحتها 48 مترا.

وجاءت حملة الإزالة تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، والذي وجه في مناسبات عديدة رؤساء المدن والجهات المعنية بالمحافظة بضرورة التصدي الحاسم لأي شكل من أشكال التعدي على الرقعة الزراعية.

من جانبه شدد اللواء عماد الدكروري، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة، بمواصلة الحملات، مؤكدا إزالة جميع المباني المخالفة في زمام مركز مدينة كوم حمادة، كما ووجه بالتنسيق مع الإدارة الزراعية.

ضبط عدد 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها في الأسواق

في سياق آخر، تمكنت الجهات الأمنية بمديرية أمن البحيرة من ضبط 3 طن دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء داخل المحافظة، وذلك خلال حملات تفتيشية شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة.

هذا وقد أسفرت الحملات عن ضبط 3 أطنان من الدقيق المدعم داخل أحد المخازن بمركز إيتاي البارود، فيما تم التحفظ على المضبوطات، واتخذت كافة الإجراءات القانونية.

غلق وضبط مخابر لمخالفتهم بعض الاشتراطات

وأسفرت حملات مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة عن غلق مخبز بلدي لمدة شهر، لمخالفته الوزن المقرر لرغيف العيش، فيما تم ضبط عدد 8 آخرين لعدم اعلانهم عن أسعار الخبز، ومواعيد العمل داخل المخابز.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى