فن ومنوعات

تعرف على أسباب حذف غادة عبد الرازق لصورها على إنستجرام

إسراء حسني

أثارت النجمة غادة عبد الرازق الجدل والحيرة لكل متابعينها عبر حسابها الخاص على الإنستجرام، بسبب حذفها لجميع الصور الخاص بها على إنستجرام بشكل مفاجئ دون حدوث أي شئ، مما أثار جدل حول سرقة حسابها الشخصي وإختراقه من مجهولاً ما خاصةً أنه عليه 10 مليون متابع، أو أنها فعلت ذلك بغرض الترويج لأحد أعمالها.

يذكر أن أخر ماقامت بنشره النجمة غادة عبد الرازق عبر حسابها الشخصي على إنستجرام عندما كانت تحتفل بعيد ميلاد أبنتها روتانا وهنتئتها بمناسبة عيد ميلادها، وأيضاً كانت غادة قد نشرت عدة صور لها من داخل منزلها مشيرة إلى أن هذه الصورة بعد قيامها بالأعمال المنزلية، وكتيت قائله (بقالي كثير ما نزلتش صوره يلا واحده جديده من المنزل بعد القيام بالأعمال المنزليه طبيخ وغسيل وخلافه).

والجدير بالذكر أن النجمة غادة عبد الرازق قدمت مسلسل لحم غزال الذي تم عرضه في رمضان الماضي، والمسلسل بطولة كلاً من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز وخالد محمود، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وكانت أحداث المسلسل تدور حول قصة غزال التي تجسد شخصيتها غادة عبد الرازق وهى سيدة فقدت أبنها وتبدأ بالبحث عنه ولا تدري هل هو اختفى أم هرب، وتتنكر في شخصية امرأة فقيرة تعمل في أحد أسواق بيع اللحوم لدي كبير معلمي السوق وهو الحاج مأمون الذي يجسده الفنان أحمد خليل وأبنه  علي الذي يجسده الفنان شريف سلامة.

وقد شاركت غادة عبد الرازق في العديد من الأعمال الدرامية ومن أبرزهم مسلسل سلطانة المعز مع كلاً من الفنانين محمود عبد المغني، دينا، محمد لطفي، محمود البزاوي وكان المسلسل من إخراج محمد بكير.

وكانت تدور أحداثه في إطار درامي شعبي من خلال امراة أسمها سلطانة لديها محاات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر وتقع في حب شخصاً ما يقلب حياتها رأساً على عقب.

كما شاركت في بطولة كلاً من مسلسل سمارة، زهرة وأزواجها الخمسة، حدوتة مرة، قانون المراغي، ضد مجهول، أرض جو، الخانكة، عائلة الحج متولي، الباطنية، حكاية حياة، السيدة الأولى، ومع سبق الإصرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى