فن ومنوعات

شوهد Scott Disick مع امرأتين أثناء العشاء المتأخر

هاجر أشرف

تم تصوير النجم Scott Disick مع امرأتين تم تحديدهم على أنهم صديقاته السابقين والتي لم شملها قبل أقل من أسبوعين ، وكان ليس من السهل مواكبة Scott Disick لهذا الأمر ، حيث أن في يوم الجمعة السوداء الموافقة 26 من نوفمبر تم تصوير نجم الواقع البالغ من العمر 38 عامًا خارج نقطة جذب المشاهير بـ نوبو ماليبو.

حيث أنه غالباً ما كان يجلب المواعيد مع امرأة سمراء لم تتحقق الأخبار من هوية المرأة ، و التي كانت تبتسم بينما كانت تسير معًا بالقرب من بعضها البعض وكادت تمسك بأيديها.

و قال شاهد عيان أنباء عن وصول أثنين معاً وقضيا عدة ساعات داخل المطعم مع عدد قليل من الأصدقاء الآخرين قبل مغادرتهم في تمام الساعة الـ 11 مساءً ، تم تصوير Scott Disick وهو يقود سيارة دفع رباعي ، بينما كان جالساً بجانب رجل مع أول امرأة تجلس في المقعد الخلفي مع امرأة أخرى ، و لم يعلق نجم The Keeping Up With the Kardashians. على ليلته هذه.

و ذكرت صحيفة ديلي ميل أن المرأة الأولى هى صديقة سكوت السابقة وعارضة الأزياء كريستين بيرك ، التي ألتقى بها قبل أقل من أسبوعين خلال ليلة في هوليوود لكن العارضة البالغة من العمر 25 عامًا شاركت على Instagram الخاص بها في الساعة 9 مساءً الجمعة ، بـ صورة لهذه الليلة في الخارج مع شقيقيها.

وكان كلاً من سكوت وكريستين لفترة وجيزة في أوائل عام 2016 وخلال فترة وجودهما معًا شوهدوا يتناولون الطعام في نوبو في العام السابق ، وقد أنفصل هو وكورتني كارداشيان  والدة أطفالهما الثلاثة بعد علاقة أستمرت 10 سنوات متتالية مرة أخرى.

وكانت كريستين ليست المرأة الوحيدة التي تم رصدها مع سكوت مؤخراً في وقت سابق من هذا الشهر ، حيث أنه تم تصويره أيضاً مع عارضة الأزياء هانا كروس التي تبلغ 23 عاماً في نوبو أيضاً.

و تأتي نزهاته بعد شهرين من تفكك علاقته بعارضة الأزياء أميليا هاملين البالغة من العمر 20 عاماً في سبتمبر ، والتي أعقبت علاقة أستمرت 11 شهر وبعد شهر من خطوبة كورتني وترافيس باركر بعد المواعدة لمدة 10 أشهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى