فن ومنوعات

بكلمات حب مؤثرة Priyanka Chopra تحتفل بعيد ميلاد زوجها

هاجر أشرف

نشرت الممثلة الهندية Priyanka Chopra صورة لها مع زوجها المطرب الأجنبي Nick Jonas تهنئه بعيد ميلاده، حيث كتبت قائله (إلى حب حياتي أتمنى لك عيد ميلاد سعيد لأفضل شخص محب ورحيم أحبك حبيبي وأشكرك على كونك أنت).

والجدير بالذكر أن Priyanka Chopra هى ممثلة ومغنية هندية ولدت في يوم 18 يوليو عام 1982، وفازت في مسابقة جمال العالم في عام 2000، وأصبحت Priyanka واحدة من أكثر فنانات بوليوود الأعلى أجرًا وواحدة من الشخصيات الأكثر شعبية في الهند، ومن خلال مسيرتها الفنية الناجحة حصلت على العديد من الجوائز ومن بينهم جائزة الفيلم الوطني لأفضل ممثلة وجائزة Filmfare Awards.

وكانت يعمل والدها ووالدتها فيم هنة الطب في الجيش الهندي حيث أن ذلك قد كان يتسبب في إنتقال العائلة بشكل متكرر أثناء طفولتها، وعلى الرغم من ذلك فأن مدينة باريلت تعتبر موطنها الأصلي وأثناء فترات مراهقتها عاشت مع خالتها لعدة سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي عام 2000 سجلت والدتها أسمها في مسابقة ملكة جمال الهند فأحتلت المركز الثاني وحصلت على اللقب العالمي لملكة جمال الهند، ومن ثم دخلت مسابقة ملكة جمال العالم حيث تُوجت ولقبت بـ ملكة جمال العالم في عام 2000 وملكة جمال العالم القاري.

وأصبحت Priyanka Chopra بذلك هى الهندية الخامسة التي تفوز في المسابقة على الرغم من تطلعها ذات مرة لدراسة الهندسة، كما قبلت بعض عروض للإنضمام إلى صناعة السينما الهندية الذي جاء نتيجة لفوزها في مسابقات ملكات الجمال.

وكان أول ظهور لـ Priyanka Chopra لها في الفيلم
التأميلي تاميزان في عام 2002، وفي العام التالي قامت ببطولة فيلم البطل الذي كان أول إنطلاقه لها في السينما الهندية وتبع ذلك فيلم أنداز الذي حقق نجاحًا على شباك التذاكر، وفي وقت لاحق نالت Chopra إهتمامًا نقديًا كبيرًا لقيامها بدور الفاتنة في فيلم أيتراز عام 2004، وبحلول عام 2006 رسخت Chopra نفسها لتصبح ممثلة رائدة في السينما الهندية لمشاركتها في أدوار البطولة في أفلام ناجحة للغاية.

ومن أهم الأفلام السينمائية التي شاركت فيها Chopra فيلم Fashion، Dostana، Done 2، Barfi، وغيرها الكثير من الأعمال الفنية سواء على مستوى سينما بوليود أو السينما الأمريكية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى