فن ومنوعات

نجوم SNL يتفاعلون مع Pete Davidson و Kim Kardashian

هاجر أشرف

كان لدى كلاً من Kim Kardashian و Pete Davidson عدد قليل من نجوم Saturday Night Live الكثير، ليقولوه رداً على الأخبار التي تفيد بأن النجم المشارك Pete Davidson يواعد Kim Kardashian، حيث أن نجم الـ Saturday Night Live وهو Pete Davidson يواعد Kim Kardashian وبعض زملائه في العمل لديهم بعض الأفكار.

وكان مصدر مقرب من نجم الواقع أكد على العلاقة الرومانسية لـ أخبار يوم الخميس 18 نوفمبر، بعد عدة نزهات عامة أعقبت لحظة PDA مكتوبة على سلسلة رسم، حيث صرح كريس ريد عضو فريق SNL لمجلة People في يوم الخميس الماضي، في حفل المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي لعام 2021 في مدينة نيويورك قائلاً (آمل أن يكونوا سعداء إنهم يرتدون ملابس متطابقة، لذلك أعتقد أنهم في طريقهم على الأقل هذا ما أخبرني به على Instagram).

و في اليوم السابق نشر مغني الراب Flavor Flav على Instagram صورة من أحتفال Pete الأخير بعيد ميلاده الثامن والعشرين، حيث كان يظهر مغني الراب مع الممثل الكوميدي ونجمة الواقع وأمها Kris Jenner وهى ترتدي بيجاما متطابقة منقوشة من خط Kim’s SKIMS.

و قال كينان طومسون نجم SNL للناس (يجب أن تكون سعيداً من أجل الحب، على ما أعتقد إذا كان الحب يبدو أنهم يقضون وقتاً ممتعاً كما دعا بيت أخيه الصغير)، وأضاف (أنا سعيد دائماً عندما يكون سعيداً).

و قال النجم المشارك بوين يانغ للمجلة (لا أعرف طبيعة الصداقة لكن يبدو أنهم يقضون وقتاً ممتعاً)، و عرف Kim و Pete بعضهما البعض منذ بضع سنوات ويتشاركان أصدقاء مشهورين متبادلين في عام 2019.

وأنضمت هى و زوجها كاني ويست السابق التي تقدمت بطلب الطلاق منه في فبراير، إلى بيت وتيموثي شالاميت وكيد كودي في عشاء عيد ميلاد الأخير في نوبو في ماليبو كاليفورنيا.

و في الشهر الماضي خلال أستضافتها SNL لأول مرة تألقت Kim و Pete معاً في رسم تخطيطي تحت عنوان علاء الدين، والذي شاهدهما يتشاركان قبلة على الشفاه بعد أسابيع من أنضمام الكوميدي إلى نجمة الواقع أختها كورتني كارداشيان وخطيبها ترافيس باركر، المقرب من Pete’s Pal Machine Gun Kelly وأصدقاء آخرين في نزهة في Knott’s Scary Farm حيث تم تصوير Kim و Pete وهما يمسكان باليد أفعوانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى