رياضة

ميسي يرشح هؤلاء للتتويج بدوري أبطال أوروبا

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم الرأي في التقرير التالي أبرز تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول توقعاته للفرق الأقرب للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كشف الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن توقعاته للمرشحين الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك في تصريحات صحفية.

ميسي يرشح باريس سان جيرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا

تصريحات النجم الأرجنتيني
تصريحات النجم الأرجنتيني

وقال ميسي في حوار لصحيفة ماركا الإسبانية، أن فريقه ” باريس سان جيرمان ” مرشح بقوة لحصد اللقب القاري، لما يمتلكه من كوكبة من النجوم وعلي رأسهم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

وتابع ميسي، نحن مرشحون بقوة، ولكننا لا نزال بحاجة لبعض الأشياء لنصبح فريقا قويا للغاية.

ميسي يتحدث عن ليفربول وريال مدريد

وبسؤاله عن المرشحين الأخرين بجانب باريس، يري ميسي أن فريق ليفربول الإنجليزي، مرشح بقوة للتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث قال، ليفربول عاد للمستوي الذي قاده للتتويج باللقب قبل سنوات قليلة.

وأكد نجم الأرجنتين، أن البطولة تشهد منافسة قوية هذا العام، وهو ما يجعلها مميزة، مشيراً إلي قوة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، باعتبارهم من ضمن المرشحين بقوة للتتويج باللقب.

وبالحديث عن موقف فرق الليجا الإسبانية من المنافسة على دوري الأبطال، قال ميسي: ريال مدريد دائماً ينافس بقوة على حصد اللقب، كما الحال بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد.

وواصل نجم باريس سان جيرمان حديثه قائلاً: الريال وأتلتيكو فريقان مميزان جدآ خاصة في الأدوار الإقصائية، يعرفان ما عليهم فعله لتخطي المنافس ومواصلة المنافسة.

ميسي يتحدث عن برشلونة وتشافي

تصريحات النجم الأرجنتيني
تصريحات النجم الأرجنتيني

وعن فريقه السابق قال ميسي: برشلونة يمر بمرحلة إعادة بناء ولكنه يضم العديد من اللاعبين الشباب المميزين، وبعد وصول تشافي والأحلام والتطلعات الجديدة وتعافي بعض اللاعبين، يمكنهم القتال والمنافسة.

والجدير بالذكر أن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، وتستكمل غداً الأربعاء، وتعد أبرز مواجهات اليوم بين برشلونة وبنفيكا، وتشيلسي ويوفنتوس.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى