رياضة

تعرف علي أول طلبات تشافي في برشلونة.. طالع التفاصيل

أول طلبات تشافي في برشلونة

كتب السيد الأعرج

أصبح تشافي هيرنانديز أسطورة فريق برشلونة الإسباني ومدرب فريق السد القطري السابق مدرباً لفريق برشلونة وذلك خلفاً للراحل رونالد كومان.

وكان قد إقالة إدارة فريق برشلونة المدير الفني رونالد كومان من منصبه وذلك بعد تراجع أداء الفريق وذلك محلياً وأوروبية حيث تم في نهاية المطاف اسناد مهمة قيادة الفريق مساء اليوم السبت الي المدير الفني تشافي هيرنانديز.

صفقات برشلونة تحت قيادة تشافي :

أول طلبات تشافي في برشلونة
أول طلبات تشافي في برشلونة

كانت قد كشفت الصحيفة الإسبانية ” موندو ديبورتيفو” الصفقات التي يترقبها فريق جماهير فريق برشلونة وذلك من أجل التعاقد معها خلال الانتقالات القادمة.

حيث قد اوضحت الصحيفة الإسبانية ان فريق برشلونة يحتاج لاعباً في قلب الهجوم ولكن لن يكون هذا هو طلب المدير الفني تشافي.

وحيث قد شارت الي أن النادي في الفترة القادمة من الانتقالات سوف يتعاقد مع لاعب وذلك لدعم خط الجناح الأمامي للفريق في خط الهجوم.

كما قد كشفت الصحيفة عن أقرب اللاعبين للانضمام وهم اللاعب رحيم سترلينج نجم فريق مانشستر سيتي وأيضاً اللاعب داني أولمو لاعب فريق لايبزيج حيث قد ارتبط أسمائهم في الفترة الأخيرة بالانتقال الي صفوف فريق برشلونة.

تشافي يحقق حلمه في تدريب برشلونة :

أول طلبات تشافي في برشلونة
أول طلبات تشافي في برشلونة

يذكر انه قد أعلنت إدارة فريق برشلونة عن توالي المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز مهمة تدريب الفريق وذلك بعد رحيله عن تدريب فريق السد القطري وكان ذلك بعد موافقة إدارة فريق السد وحصولهم علي الشرط الجزائي منه.

كما قد صرح المدير الفني بعد تواليه مهمة التدريب بعض التصريحات حيث قد قال المدير الفني تشافي انه عائد مرة اخري إلى بيته الذي قد كبر فيه وقال انه عائد إلى نادي حياته لكي يدافع عنه من جديد حيث لم تكن هذه كلمات تصف مشاعري حيث لدي الدافع من جديد لكي أدافع عن هذا الدرع كما اشعر بأن الكامب نو يهتز من جديد بالهتافات المشجعين.

كما قال أيضا انه يعرف انه قد وصل إلى لحظة عصبية لكنني اوجه هذا التحدي باعلي درجات الحماس كما سوف اعمل واكافح معكم لكي اصل الى المكانة التي استحقاقها مع الفريق.

وأضاف أيضاً أن يشكر إدارة فريق برشلونة علي هذه الثقة الكبيرة كما أيضاً قد وجه الشكر لجميع المشجعين الذين راوي انني يجب أن اتوالي قيادة الفريق.

ومان قد فشل فريق برشلونة في تحقيق الفوز مساء اليوم علي فريق سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني وذلك بعد إنتهاء المباراة بتعادل وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى