فن ومنوعات

أول ظهور لـKim Kardashian وkanyewest أثناء مغادرتهما من إحدى الفنادق معاً

هاجر أشرف

شوهدت Kim Kardashian وزوجها السابق Kanyewest وهما يغادران فندقًا في مدينة نيويورك معًا قبل ساعات من استعدادها لاستضافة Saturday Night Live لأول مرة.

في صباح يوم السبت 9 أكتوبر ، تم تصوير Kim Kardashian وزوجها السابق كاني ويست وهما يغادران فندقًا في مدينة نيويورك معًا قبل ساعات من استعدادها لاستضافة SNL لأول مرة تابع مغني الراب نجم الواقع ، مرتديًا معطفًا ورديًا كامل الطول.

وركب الاثنان سيارة منتظرة حيث احتشد العشرات من المعجبين والمصورين حولهما. قال شاهد عيان أن كاني وصل إلى الفندق في وقت سابق من ذلك الصباح وأنه توجه مع كيم إلى استوديوهات إن بي سي ، وبعد ذلك عاد إلى الفندق بدونها.

كان نجم ومنتج الهيب هوب ، الذي لم يستضيف في SNL من قبل ولكنه قدم في البرنامج سبع مرات ، يساعد زوجته السابقة في التحضير لحفلتها. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، وقال خبر مفاده أن كيم تشاور مع كاني وطلب إبداء الرأي. إنها تقدر رأيه بشكل إبداعي وفني. لقد تحدثوا عن بعض الأفكار المختلفة وكان داعمًا للغاية التي تقدمت بطلب الطلاق من كاني في فبراير بعد ست سنوات من الزواج ، تم تصويرها مع مغني الراب عدة مرات في الأشهر الأخيرة

وكانا الاثنان اللذان أنجبا أربعة أطفال قد تناولا العشاء مع أصدقائهم في نوبو في ماليبو بـ كاليفورنيا في أواخر الشهر الماضي، في الصيف الماضي أظهرت كيم دعمها لكاني في حفلات الإستماع لألبوم Donda وظهرت معه على خشبة المسرح في فستان زفاف.

وكان المدير الإبداعي للأحداث مصمم Balenciaga Demna Gvasalia وراء مظهر مغني الراب الذي غطى وجه لأنماط المماثلة التي أرتداها مؤسس SKIMS في الأسابيع الأخيرة، وعلى الأخص في 2021 Met Gala في سبتمبر والتي لم يحضرها زوجها السابق.

وقد يتعاون الأثنان بشكل إحترافي أكثر و قال مصدر ثاني مؤخراً أخبار تفيد بأن كيم قامت بتضمين كاني في العديد من المحادثات الإبداعية التي تتضمن علاماتها التجارية وأعمالها، قال المطلع إنها تعرف أن عقله مليء بالأفكار العبقرية ويحبون التعاون معًا, كاني يحب المساعدة ويرتبطون بالمحادثات الإبداعية.

وأكد المصدر إن مثل هذه المحادثات تضمنت نكات تأمل كيم في نشرها على قناة SNL والتي أرادت أن تقدم لكاني تنبيهًا بشأنها، وكان كاني قد وصل إلى مطار جون كنيدي الدولي في مدينة نيويورك في وقت سابق يوم السبت، ووصلت كيم إلى مدينة نيويورك قبل عدة أيام كما وصلت والدتها كريس جينر وشقيقتها كلوي كارداشيان مؤخرًا إلى المدينة لدعمها.

وكانت كيم تتدرب على حفلة إستضافة ساترداي نايت لايف طوال الأسبوع وتم إطلاق عرض ترويجي للحلقة ، يظهرها مع عضو فريق التمثيل Cecily Strong والضيف الموسيقي Halsey مؤخراً، حيث شوهدت النجمة وهي تغادر أحد فنادق مدينة نيويورك مع كاني ويست زوجها السابق قبل ساعات من ظهورها الأول في أستضافة SNL.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى