فن ومنوعات

رسمياً Kim Kardashian و Pete Davidson يعلنان عن مواعدتهما لبعض

هاجر أشرف

أعلن كلاً من Kim Kardashian و Pete Davidson عن مواعدتهما لبعضهما رسمياً، حيث أن Kim مفتونة تماماً بـ Pete وهما الآن يتواعدان بشكل رسمي.

وكانا كلاً من Kim Kardashian و Pete Davidson ينتقلان بصداقتهما إلى المستوى التالي، وقال مصدر مقرب من Kim أن نجمه الواقع البالغة من العمر 41 عاماً، والممثل الكوميدي ساترداي نايت لايف البالغ من العمر 28 عاماً، يتواعدان رسمياً كما إنهما سعيدان حقاً ويريدون أن يرو إلى أين تذهب هذه العلاقة.

ويقول المصدر أن Pete أخبرهم أنه لا يريد أن يرى أي شخص آخر، مشيراً إلى أن Kim تشعر بنفس هذا الشعور كما أنها تخبر بعض الناس أنهم ليسوا جادين للغاية، لكنها لا ترى أي شخص آخر وأيضاً تحاول عدم إجراء صفقة كبيرة حول هذا الموضوع، ولكنها رائعة فيه على الرغم من أنها أم لأربعة أطفال تحاول إبقاء الأمر هادئاً إلا أن المطلعة تقول أن Kim مغرمة به وهو مثير للغاية بالنسبة لها.

وقالت أيضاً إنه يجعلها تضحك طوال الوقت الذي يقضيان فيه معاً وكما أنها أيضاً مفتونة به تماماً.

  • وتجلت مشاعر Kim تجاه Pete عندما أحضرته إلى منزلها ببالم سبرينغز في منزل Kris Jenner، وهو حدث وصفه المصدر بأنه صفقة ضخمة يلاحظ المطلع أن الجميع سعداء من أجلها، على الرغم من أنهم يعيشون حالياً على سواحل متقابلة يقول المصدر إنهم يعملون عن بعد ولديهم خطط لمواصلة رؤية بعضهم البعض.

وكان من الواضح أنه قد قرر الزوجان الإنتقال من الأصدقاء إلى شيء آخر لكن المعجبين يعيشون من أجل التطورات، كما كتب أحد الأشخاص على Twitter كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون يتواعدان شيء ما في الهواء.

لاحظ مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي الآخرون أن اللافتات كانت موجودة، حيث أشار الكثيرون إلى أن Kim و Pete كانا يرتديان ملابس متشابهة في صورة من حفل عيد ميلاده الأخير، وكانا بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان يطابقان ملابسهما مازح مستخدم آخر على تويتر العالم ليس جاهزاً لهذا.

وقبل موعدهما في صحراء كاليفورنيا ألتقى Kim بـ Pete في مدينة نيويورك، حيث لم يقضيا ليلة واحدة بل ليلتين معاً.

وفي ذلك الوقت ، قال مصدر الأخبار كانت جلسات Hangout الخاصة بهم عارضة تماماً لأن كيم لم تكن مستعدة للدخول في علاقة وسط طلاقها المستمر من Ye المعروفة سابقاً باسم كاني ويست.

وأوضح المصدر أن كيم لا تبحث عن موعد مع أي شخص الآن إنها تحب هذه المرة في حياتها وتستمتع كثيراً و لا يوجد ضغط بينهما.

وتعرفت Kim سابقاً على Pete أثناء زواجها من Ye لكن الزوجين أعادوا الإتصال عندما أستضافت Saturday Night Live في أوائل أكتوبر، في أول ظهور لها على الإطلاق في المسلسل الكوميدي وقامت هى و Pete بتصوير الأميرة ياسمينا وعلاء الدين في رسم حيث تبادلوا قبلة على السجادة السحرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى