فن ومنوعات

محمد رمضان يرد علي عمرو أديب بفيديو ساخر علي أنستجرام

كتبت إسراء حسني

بعد عدة أزمات دارت بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب وصلت بينهما إلى الأحكام القضائية وتغريم عمرو أديب غرامة تقدر بـ 10 آلاف جنية بسبب سبه وقذفه للفنان محمد رمضان، ليعود الفنان محمد رمضان مرة أخرى لإستفزاز الإعلامي عمرو أديب بعد عودته إلى برنامجه مرة أخرى بعد قضاء إجازته من خلال نشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام فيديو ساخر لـ عمرو أديب، مما أدى إلى إنزعاج الإعلامي عمرو أديب بشدة من ذلك.

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان ذلك الفيديو الساخر من الإعلامي عمرو أديب بعد أن تحدث عمرو أثناء حلقته عن موقف اللبنانيين من محمد رمضان خاصةً بعد ذهابه إلى مرفأ لبنان الذي تم إنفجاره من قبل ومات الكثير من اللبنانيين وخضوعه إلى جلسة تصوير هناك، تضامناً مع ضحايا مرفأ لبنان ولكن هذا الأمر أدى إلى إنزعاج اللبنانيين بشدة.

قال عمرو أديب (الأستاذ الدكتور محمد رمضان راح وقف أتصور في مرفأ بيروت اللي مات بسبب إنفجاره 200 لبناني، قرر أنه يعمل جلسة تصوير هناك قال يعني بيتضامن وراح واخد الصور ومركب عليها أغنية من بتوعه، وكأن الموقع يصلح أن يتصور فيه أغنية، واللبنانين انزعجوا).

وقال عمرو أديب ليلة أمس في برنامج الحكاية قائلاً: (نوجه الإعتذار للشعب اللبناني بعد غضبهم بسبب جلسه تصوير خضع لها الفنان محمد رمضان في مرفأ بيروت).

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب علق من قبل على فيديو الفنان محمد رمضان الذي كان أعلن فيه عن حجز أمواله في البنوك، قائلاً (إن محمد رمضان بيضحك علينا والبلد في غني عن فلوسه وفلوسك دي بتاعت الطيار اللي مات.. يا مفتري الراجل مات مش كنت تديله فلوسه).

وأضاف خلال برنامج الحكاية المذاع على قناة الـ MBC مصر أن (محمد رمضان لديه إصرار أن يصدر للناس أن الحكومة بتحجز على فلوس الناس، أنت النهارده بتقول للناس خلي بالك الدولة هتحجز على فلوسكم، شيلو فلوسكو في البيت).

وتابع عمرو أديب قائلاً: (ياراجل حرام عليك أنت طرمخت على فلوس الراجل ربنا كبير يا محمد ربنا كبير يا حبيبي، يا جماعة الدولة لا تمس فلوسكم ومفيش حد فلوسه راحت، مفيش واحد صحي يشرب القهوة زي محمد رمضان، ويقول بلدي أخدت فلوسي وأحنا الصعايدة والفلاحين ومش عارف أية علاقة الكلام دا ببعضه).

وأنهى الإعلامي عمرو أديب حديثه قائلاً (يا محمد يا رمضان أنا لسة عند ندري يوم ما أكسب القضية، هحط الفلوس كلها وضعفهم لمستشفي أبوالريش .. ربنا يكرمنا وأخد فلوسك اللي في البيت).

وكان الفنان محمد رمضان أعلن عن تحفظ أمواله في البنوك، حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الخاص على إنستجرام: (صباح الخير.. صحيت النهاردة على إتصال من البنك، بيقولي إنه تم التحفظ على فلوسي في البنوك، وللعلم معايا فلوس في بيتي قد فلوسي اللي في البنك ومستورة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى