فن ومنوعات

إنفصال كريستيانو عن جورجينا يشغل مواقع التواصل الإجتماعي

شروق غنيم

خلال الفترة الأخيرة إنتشر خبر إنفصال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم عن حبيبته العارضة الأسبانية جورجينا رودريغيز،والكثير من الأسئله تشغل مواقع التواصل الأجتماعي هل الأمر صحيح أم لا؟هل هي شائعة أم لا؟،حيث لم يعلن أحدهم عن خبر الانفصال على صفحاتهم الشخصية.

إنتقلت هذه الأخبار بسبب تصريحات بعض المقربين من رونالدو وجورجينا،وقالوا إن رونالدو كريستيانو طرد حبيبته جورجينا من قصره بعد تسريب صور تجمع بين جورجينا ومدربها الخاص،وتم تسريب هذه الصورة دون علم جورجينا بهذه الصور،وهذا الأمر غضب اللاعب البرتغالي وانفصل عن جورجينا لهذا السبب،حيث نشأ بينهم مشاجرة بسبب ذلك الأمر وانتهي بطرد رونالدو لحبيبته جورجينا، وتبين من خلال العديد من التقارير أن رونالدو شعر بغضب كبير بسبب هذه الصور،وبعد ذلك انتشر خبر إنفصالهم بعد هذه الواقعة.

وإلى الآن لا يوجد تأكيد علي خبر إنفصال اللاعب الشهير رونالدو عن العارضة الأسبانية جورجينا،وتأتي جورجينا بعد هذه الأخبار بمدة صغيرة بنشر صورة تجمع بين رونالدو وأبنهما ويقوم الابن بالإحتفال علي طريقة والدته.

وجاء ذلك بعد تسجيل والده هدف في الدوري الأوروبي أمام فريق شيريف المولدوفي،وكانت تشاهد جورجينا الاحتفالات التي تم نقلها علي التلفزيون،وتبين من هذا الأمر أن حياتهم مستقرة ولا يوجد أي مشاكل بينهم.

حيث بدأت علاقة جورجينا ورونالدو منذ سنوات،وأنجبت جورجينا من رونالدو أربع أطفال،ولم تتوج علاقتهم حتي الأن بالزواج.

وصرح موقع مارسا التخصص في المجال الرياضي أن خبر إنفصال رونالدو عن جورجينا ما هو إلا شائعة والدليا شراء رونالدو وجورجينا قصر قيمته 10مليون دولار بمنطقة كاسكايس،ويعتبر هذا العقار من أغلي العقارات المتواجده بهذه المنطقة،لكن القصر بإحتياج إلي العديد من التعديلات و التشطيبات والديكورات وبعد تعديله سوف تصل قيمته إلي 25مليون دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى