رياضة

ليفاندوفسكي يخطف الأضواء في الدوري الإسباني بسير على خطى النجم البرتغالي

ليفاندوفسكي يخطف الأضواء

كتب السيد الأعرج

نجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في تسجل هدف الفوز لفريق برشلونة وذلك في شباك فريق فالنسيا وهذا كان في المباراة التي قد أقيمت على ملعب ميستايا.

بهذا الهدف قد خطي النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على خطى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد سابقا في بطولة الدوري الإسباني.

ليفاندوفسكي يخطى على قدم رونالدو:

ليفاندوفسكي يخطف الأضواء
ليفاندوفسكي يخطف الأضواء

وكان قد سجل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي هدف الفوز لفريق برشلونة وكان هذا في شباك فريق فالنسيا لينجح بذلك اللاعب في تسجيل 13 هدفا وذلك في 12 مباراة خاضها في بطولة الدوريالدوري هذا الموسم.

ويذكر ان اخر للاعب نجح في تسجيل اكثر من اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في أول 12 مباراة هو النجم كريستيانو رونالدو مع فريق ريال مدريد وكان ذلك في موسم2015-2014  حيث قد سجل ما يقرب من 20 هدفا.

أحداث مباراة برشلونة وفالنسيا :

ليفاندوفسكي يخطف الأضواء
ليفاندوفسكي يخطف الأضواء

كان قد انتهى إلقاء الذي قد جمع بين فريق برشلونة وفريق فالنسيا مساء امس بهدف قاتل للجن البولندي وكان ذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة بطولة الدوري الإسباني.

فيما كان قد شهد الشوط الاول من المباراة سيطرة كاملة من الفريق الكتالوني ولكن في الدقيقة 42 نجح اللاعب صامويل لينو في تسجيل هدف تقدم لاصحاب الأرض وهذا كان بعد تمرير من اللاعب مارادونا ولكن قد تم الغاء الهدف من قبل تقنية الفار بداعي التسلل.

ولكن قد نجح اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 90 من عمر المباراة تسجيل هدف الفوز لفريق برشلونة ليعلن بذلك تقدم الفريق الكتالوني.

وظلت المباراة كما هي بتقدم فريق برشلونة في دقائق الباقية حتى اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز فريق برشلونة بهدف نظيف.

وبهذا الهدف رفع فريق برشلونة رصيده 31 ليتساوي مع فريق ريال مدريد صاحب صدارة حيث قد تفوق فريق برشلونة بفارق الأهداف فيما قد تجمد رصيد فريق فالنسيا عند نقطة 15 في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى