رياضة

تعرف على قيمة مجوهرات كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

قيمة مجوهرات كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية قيمة مجوهرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز.

يمتلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجم فريق مانشستر يونايتد ثروة ضخمة حيث تعد موزعة بين الكثير من العقارات والفنادق والقصور والسيارات وأيضاً للمجوهرات جزءا منها.

حيث يعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واحد من محبي اقتناء بالجوهرات الباهظة الثمن هو وصديقته عارضة الأزياء الاسبانية والتي تعد صاحب الأصول الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

وكانت قد اكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية في بعض التقارير لها أن اجمالي قيمة مجوهرات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصديقته جورجينا تبلغ ما يقرب من 5.5 مليون جنيه إسترليني.

حيث قد قام خبير المجوهرات ستيفن ستون بتجميع أغلى قطع للمجوهرات التي يمتلكهايمتلكها اللاعب كريستيانو رونالدو وصديقته والتي كانت تضم خاتم خطوبة يصل قيمته إلى 600‪ ألف جنيه إسترليني وأيضاً مع ساعة تصل قيمتها الي مليون و2020 ألف جنيه إسترليني وذلك من ماركة “فرانك مولر” السويسرية.

قيمة مجوهرات كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

ويذكر أن اللاعب كريستيانو رونالدو يمتلك أيضاً ساعة وذلك من نوع روليكس ولتي تصل قيمتها إلى 380‪ ألف جنيه إسترليني والتي تعد من طرازطراز “جي إم تي ماستر آيس” وأيضاً خاتم الماس بقيمة 10 قيراط والذي يصل قيمته إلى 300‪ ألف جنيه إسترليني وهذا كله مع ساعة “جاكوب أندكو” ب100الف جنيه إسترليني وأيضاً مجموعة خواتم ماسية بقيمة 50 ألف إسترليني و”بروش” من الماس الاسود الذي يصل إلى 15 ألف جنيه إسترليني وكانت قد بلغت مجوهرات اللاعب كريستيانو رونالدو منفردة الي مليون و650 ألف جنيه إسترليني.

مجوهرات عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز:

قيمة مجوهرات كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز
قيمة مجوهرات كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز

بينما تمتلك عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العديد من المجوهرات والتي تظهر بها دائما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك في الرحلات والتي يعد من بينها خواتم وساعات وأيضاً أقراط وأساور.

ويذكر أنه يوجد في قصر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناحاً مذهلاً وذلك من الألماس والتي تصل قيمتها إلى 2 مليون و700 ألف جنيه إسترليني كما أيضاً يحتوي على بعض قلادة مذهلة وخاتم وأقراط متدلية وهذا كله بالإضافة إلى سوار يصل قيمته إلى ما يقرب من مليون جنيه إسترليني.

كما أيضاً تمتلك جورجينا رودريجيز خاتماً من الياقوت والذي يصل قيمة إلى 750 ألف جنيه إسترليني وأقراط يصل بقيمة 25 ألف جنيه إسترليني وخاتم ألماس 10 قيراط وذلك بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني وهذا كله مع وجود صندوق مجوهرات تبلغ قيمته إلى 108 ألف جنيه إسترليني وهذا كله بإجمالي مجوهرات تلتي تبلغ قيمتها 3 ملايين و393 ألف جنيه إسترليني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى