رياضة

بسبب قاضية أفشة.. مدرب الزمالك يتخذ هذا الإجراء قبل القمة 123

 

كتبت: طيف طارق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الأهلي في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022 على استاد القاهرة الدولي لكونها مباراة الزمالك.

تدريبات لحراس الزمالك على التسديد البعيد

مدرب الزمالك يتخذ هذا الإجراء
مواجهات الزمالك والأهلي

وفي إطار استعدادات الزمالك للأهلي، خصص البرازيلي أرتو أوليفير، مدرب حراس الزمالك، فقرة في تدريبات الفريق اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، تعتمد على التسديد عن بعد، حيث ركّز المدرب على تدريب حراس الفريق على التسديد البعيد إيمانًا بقدرات لاعبي الأهلي في هذا الشأن.
وشهدت التدريبات تألق كبير من محمد أبو جبل ومحمد عواد في هذه الفقرة، وأشرف البرازيلي شخصيًا على التدريبات ليركز على تصحيح الأخطاء.

الزمالك يدخل معسكر مغلق الأربعاء

ويستكمل الزمالك استعداداته قبل أن يدخل الأربعاء القادم في معسكر مغلق استعدادًا للقمة 123، على أمل أن يدخل الفريق في أجواء المباراة باكرًا ليتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية قبل أن بدء التوقف الدولي الذي سيبدأ مع انتهاء الأسبوع الثالث بالدوري ليستعد المنتخب لختام مواجهات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

مدرب الزمالك يتخذ هذا الإجراء
مدرب الزمالك يتخذ هذا الإجراء

ويجمع استاد القاهرة الدولي بين القطبين، في الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي الزمالك نظيره الأهلي عند الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، والعاشرة بتوقيت الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى