تحقيقات وملفاتفن ومنوعات

« بس يا بابا».. القصة الكاملة للحرب بين عمرو أديب ومحمد رمضان..الأول ينتقد والأخير يرد»

تصاعدت  الأزمة بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، إلى أسوأ المراحل غير الأخلاقية بينهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتطور العِراك بينهم مجدّدا.

موقع “الرأي” يرصد القصة كاملة للأزمة، وكيف بدأت المعارك بينهما على شاشات السوشيال ميديا.

ترجع القصة لحوالي ثلاثة أسابيع ماضية، حين انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لشاب كان يُشارك الفنان محمد رمضان في إتمام اعلان، وحدثت له حروق جمّة في مختلف أعضاء جسمه.

خرج الشاب وقال إنّ محمد رمضان والشركة المنظمة لم تكن حريصة على تطبيق وسائل الآمان عند تصوير المشاهد، وهذا ما تسبب في حروقه بنسبة كبيرة.

ليخرج بعدها الإعلامي عمرو أديب مدافعًا عن الشاب، متهما الفنان محمد رمضان والشركة المنظمة بالتقصير في تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وقال أديب في تصريحاته عبر برنامجه: “إنّ محمد رمضان لا يزال في غيبوبة الوعي، ولا يعي جيدًا حجم الصراعات التي يواجهها بينه وبين نفسه”

ليخرج محمد رمضان متهجمًا بألفاظ تحمل السُخرية والتقليل، من الإعلامي عمرو أديب، ما تسبب في إشعال حالة من الردود كلاهما للآخر.

حكم المحكمة الاقتصادية على محمد رمضان

وعادت القصة مرة ثانية خلال اليومين الماضيين، وذلك بعد تغريم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، الفنان محمد رمضان، والتي تلزمه بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من عن الأضرار التى لحقت به.

وذلك عقب نشر رمضان لصورة تجمعه بأبو اليسر على متن الطائرة، التي يقودها الأخير وهو الأمر المنافي للقوانين، والتي تسببت في فصل أبو اليسر عن العمل.

ليرد الفنان محمد رمضان، بطريقة إستفزت جمهوره، على قرار المحكمة الاقتصادية، وينشر مقطع فيديو له داخل المسبح وهو يلقي الأموال فالهواء.

وجاء ذلك تعبيرًا عن عدم اهتمامه بالأمر، وذلك في أول ظهو له عبر حسباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إصدار الحكم ضده.

أنت لسه قدامك وقت ترجع في كلامك

ووصل الفيديو للإعلامي عمرو أديب ليوجه رسالة لمحمد رمضان قائلاً: “أنت لسه قدامك وقت ترجع في كلامك، وترجع محمد بتاع الناس الغلابة”.

ليستكمل عمرو أديب سخريته قائلاً: “اللى فاكرينه موسي، طلع فرعون”.

ورد الفنان محمد رمضان على الإعلامى عمرو أديب بعد سخريته له ، ونشر محمد رمضان فيديو له من مسلسله “الأسطورة”.

ثم بعد ذلك عرض المقطع الذى تحدث فيه عمرو أديب وإستكمل المشهد بجملة “بس يا بابا”، كناية عن الإعلامى عمرو أديب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى