فن ومنوعات

محمد شرنوبي يستعد لمقابلة جمهوره بسينما سيتي ستارز اليوم تفاصيل

أسماء حسني 

بعد أن شهد فيلم فرق خبرة عرض خاص له منذ يومين بحضور أبطال وصناع الفيلم تم طرحه اليوم في أدوار العرض السينمائية الأربعاء الموافق 3 نوفمبر، ويأتي عرضه قبل عيد الحب المصري بـ يوم والذي يوافق 4 نوفمبر وأعلن بطل الفيلم الفنان محمد الشرنوبي عن مواعيد الفيلم اليوم في السينما، وذلك من خلال فيديو له قام بنشره عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وعلق شرنوبي على الفيديو قائلاً (يالا نتقابل النهاردة في سينما سيتي سنتر الماظه 7:45 م وسينما سيتي ستارز الساعة 10 هستناكم نتفرج مع بعض علي فيلم فرق خبرة).

وكانت وقصة الفيلم تدور حول شاب يسمي ناجي يخوض مغامرة يكتشف فيها الحياة والعلاقات البشرية، وتدفعه هذه المغامرة بالمقابلة مع فتاة تدعي سلمى ويخوضوا معاً مغامرة الهروب من المشاكل العائلية.

وينطلق الفيلم في حوالي 40 صالة عرض سينمائية في أنحاء محافظات مصر ومدنها ومنهم القاهرة، أسكندرية، الغردقة، الجونة، بورسعيد، والشرقية وغيرهم ،يشارك محمد الشرنوبي البطولة الفنانة الشابة هدى المفتي، بالإضافة إلى كلاً من الراحلة دلال عبد العزيز،وطه دسوقي والفيلم من إخراج وتأليف شريف نجيب، ويعد هذا الفيلم أولى التجارب الإخراجية ومن ناحية أخرى يعتبر هذا الفيلم أخر أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى