فن ومنوعات

إنفراد خناقة حسن أبو الروس ودينا الشربيني بسبب غيرة زوجته تفاصيل

ريم عبد العزيز

حدث بين المطرب حسن أبو الروس وزوجته غادة والي مشادة كلامية مساء أمس الأثنين 18 أكتوبر وهو اليوم الرابع لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي أثناء تواجد أبو الروس ودينا الشربيني على إحدى شواطئ الجونة، حيث بسبب ظهوره المتكرر مع الفنانة دينا الشربيني.

وتلقى حسن أبو الروس مكالمة هاتفية من زوجته حيث كانت غاضبة بشدة وبشكل كبير جداً وعلقت على تواجده الدائم مع الفنانة دينا الشربيني منذ بداية إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة وظهوره في أي مكان هى متواجده به.

وقد أنزعجت بشدة الفنانة دينا الشربيني من هذا الأمر والتي توجه لها الإهانة من زوجة حسن أبو الروس ولم يكن له رد فعل مدافعاً عنها، وعلقت أيضاً على صورة نشرها زوجها حسن أبو الروس على صفحته الشخصية على إنستجرام برفقة الفنانة دينا وكتبت (خليك داير وراها)، ومن ثم تقوم زوجته بحذف هذا الكومنت ولكن كانت دينا قد رأته وغضبت بشدة.

وكان السبب الذي أضطر إلى عدم سفر زوجته غادة والي معه إلى مهرجان الجونة السينخمائي في دورته الخامسة بسبب كثرة أعمالها، مما جعلها تعتذر عن مشاركتها معه في هذا المهرجان.

وكانت الفنانة دينا الشربيني قد بدأت تظهر مع المطرب حسن أبو الروس كثيراً خلال هذه الفترة وبشدة متزايدة حيث أنه في إعتقادها أنها بذلك الفعل تقوم بمضايقة المططرب الملقب بـ الهضبة عمرو دياب، ولكن أكد لها الكثير من المقربين منها مثل الفنانة شيرين رضا بأنها بتلك الأفعال لن تثير غضبه أو غيرته لأن الهضبة لن يغار من حسن أبو الروس أبداً.

وأوضحت الفنانة دينا الشربيني أنها لا تحاول إثارة غضب عمرو دياب مؤكدة على أنها أشتركت مع حسن أبو الروس في عمل فيديو كليب لأغنية جديدة وهى بعنوان فلتت مني.

وكان حسن أبو الروس قد ذهب إلى غرفة الفنانة دينا الشربيني ليظهورا مع بعضهما على الريد كاربت لتقوم دينا بطرده وطلبت منه الإبتعاد عنها، لأنها لا تريد إثار الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا ولا تريد أن تنتشر حولها أنباء أو شائعات بشأن وجودها معه دائماً وأيضاً لعدم تأثر الأغنية بهذه الشائعات والأزمات.

الجدير بالذكر أن أشترك كلاً من حسن أبو الروس والفنانة دينا الشربيني في عمل فيديو كليب لأغنية جديدة وهى فلتت مني والتي ظهرا فيها كلاً منهما بإطلالات غريبة وأزياء مميزة ومختلفة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى