فن ومنوعات

تعرف على عدة أفلام لشاروخان علمتنا الحب فى عيد ميلاده ال57

شروق غنيم

شاروخان هو نجم هندي يحتفل بالأمس الموافق 2نوفمبر بعيدميلاده ال57،وذلك وسط حالة من الإحتفال الحار من قبل جمهور شاروخان،وحرص الجمهور على تهنئته بعيد ميلاده ،وإستعادة الذكريات الجميله مع أهم افلامه المختلفة،وخاصة الأفلام الرومانسية التي نالت إعجاب وتفاعل عدد كبير من الجمهور فى جميع أنحاء العالم، وذلك بمجرد عرضها عبر الشاشات ،بل وأعتبر العديد أن الأفلام الرومانسية التي قام بها شاروخان نموذج مثالي للحب،ويوجد عدة أفلام لشاروخان علمتنا الحب، ومن ضمنها الأفلام التالية:

فيلم Jab Harry Met Sejal

تدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسي كوميدي حول رحلة هاري وسيجال فى أوروبا،وكان يبحثان خلالها على خاتم خطوبة سيجال،حيث فهم هاري الحب والعلاقات بشكل صحيح من خلال هذه الرحلة،بينما تري سيجال الحرية الجديدة،والسلوان والآمان وذلك أثناء صحبتها مع هاري المرشد السياحى المبتئس،وهنا تنشأ بينهم علاقة مميزة ومشاعر مختلفة.

شارك فى بطولة الفيلم كل من أنوشكا شارما وساياني جوبتا وديلجيت دوسانجي وإيفلين شارما وكريستينا ميرفي وبيورن فرايبرج ومارتافيوس جايلس.

فيلم Zero

تدور أحداث الفيلم حول شخصية باوا سينغ وهو موظف بشركة أبحاث الفضاء،ويواجه مشكلة كبيرة وهي صعوبة العثور على شريكة حياته،ومع البحث المتكرر يوجد إمراة مصابة بشلل ولا تستطيع المشي .

ورغم ذلك يتقرب باوا سينغ منها،وشارك فى البطولة كل من أنوشكا شارما وكاترينا كيف وسلمان خان وسريديفي وأبهاي ديول و محمد زيشان أيوب.

فيلمKuch Kuch Hota Hoi

يروي الفيلم قصة راهول وهو شاب يدرس فى الجامعة،ويوجد لديه صديقة مقربة وتدعي أنجلي،كانت أنجلي تحب راهول كثيرًا ولكن لم يلاحظ راهول هذا الحب،وظهرت تينا وهي ابنة مدير الجامعة،وخطف تينا قلب راهول منذ النظرة الأولي ،وعندما أخبر راهول أنجلي بحبه لتينا تعذبت بشكل كبير.

وهنا قررت أنجلي أن تترك البلدة وتذهب لتعيش فى بيت أهلها،وتزوج راهول وتينا،وأنجب منها أنجلي الصغيرة،وماتت تينا،وتركت تينا وصية لأبنتها وهي أن يتزوج راهول أنجلي صديقته المقربة.

وأتفقت أنجلي الصغيرة مع جدتها أن تجمع بين والدها وصديقته بطريقة ما ،لتنفذ وصية والدتها،وعندما قرر راهول الذهاب إلى أنجلي وجدها سوف تتزوج،فحاول منع الزواج بطريقةما ،وشارك بطولة الفيلم كل من فرح خان و سلمان خان وكاجول وراني ماكوجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى