فن ومنوعات

فريق عمل فيلم Rust يتقدم بخالص التعازي لأسرة الفقيدة Halyna Hutchins

هاجر أشرف

بعد أن قُتلت المصورة السينمائية Halyna Hutchins بسبب إطلاق مسدس دعامة على مجموعة Rust وقدم جو مانجانييلو الذي عمل معها سابقاً وشخصيات أخرى في هوليوود التعازي، يعبر أعضاء مجتمع صناعة الأفلام عن حزنهم بعد وفاة المصورة السينمائية Halyna Hutchins بعد إطلاق سلاح ناري دعائي عليها أثناء تصوير فيلم Rust.

ووفقاً لمكتب مأمور مقاطعة سانتا تم إطلاق النار على هالينا والمخرج جويل سوزا عندما أطلق عضو فريق التمثيل أليك بالدوين مسدساً دعائياً في موقع تصوير الفيلم في نيو مكسيكو، أعلن عن وفاة هالينا التي تبلغ من العمر 42 عاماً بعد نقلها جواً إلى مستشفى قريب، بينما نُقل جويل في سيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج من إصاباته.

وقد أعربت نيوز شركة إنتاج الفيلم Rust Movie Productions LLC عن أعمق تعازينا لعائلة Halyna وأحبائها في رسالة، قال أعضاء فريق الفيلم إنهم أوقفوا الإنتاج لفترة غير محددة من الوقت ويتعاونون بشكل كامل مع تحقيق قسم شرطة سانتا في.

وقال الممثل أليك عن وقوع الحادث الذذي يتعلق بإخفاق مسدس مسند به فراغات، وبحسب الشرطة لا يزال التحقيق جارياً ولم يتم توجيه أي إتهامات فيما يتعلق بالحادثة، وعقب المأساة قدمت عدد من رسائل التواصل الإجتماعي الدعم والحزن وشمل ذلك منشوراً من حساب Twitter الرسمي الراحل براندون بروس لي والذي تحتفظ به أخته.

ووفقًا للسيرة الذاتية للصفحة في مارس 1993 توفي براندون متأثراً بجراحه التي أصيب بها أثناء تصوير فيلم The Crow عن عمر يناهز 28 عاماً، وجاء في التغريدة (قلوبنا مع عائلة هالينا هاتشينز وجويل سوزا وجميع المتورطين في حادثة راست لا ينبغي قتل أي شخص بمسدس في موقع تصوير فيلم).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى