فن ومنوعات

لاعب برشلونة يزور والد المطربة “شاكيرا” في المستشفى

إسراء البواردي

أكدت نيديا ريبول، والدة المغنية الكولومبية شاكيرا، أن لاعب برشلونة جيرارد بيكيه قد زار والد المغنية في المستشفى ليطمئن على حالته الصحية.

على الرغم من المشاكل والإنفصال التي تعرضت له شاكيرا وجيرارد بيكيه، يشعر لاعب برشلونة بالقلق على صحة والد زوجته السابق وجد طفليه، خاصة أن عائلة شاكيرا لا يزالون يعتبرون لاعب كرة القدم في فريق برشلونة كما لو كان أحد أفراد أسرتهم .

وهذا ما أوضحته والدة المغنية عندما سألتها وسائل الإعلام خارج المستشفى إذا زار بيكيه والد شاكيرا، ويليام مبارك، وردت: “نعم بالطبع. إنه لا يزال فردًا من العائلة”.

وأكدت نيديا أن حالة ويليم مستقرة ولكنها لا تعرف متى سيتاح له مغادرة المستشفى، ويذكر أن في العام الماضي، قد أصيب ويليام بكوفيد 25، وعانى من سقوط وخضع لعدة عمليات جراحية، ولكن السبب لنقله للمستشفى المرة مؤخرًا غير معروف.

نشرت شاكيرا مؤخرًا مقطعًا لها وهي تساعد والدها على تدريب قدميه وتقبلها، ووصفت الفيديو: “تجري الحياة بين أزياء الهالوين وزيارات المستشفى”.

وعلّق الإعلامي اللبناني، نيشان على المقطع بالقول: ” وَٱخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ ٱلذُّلِّ مِنَ ٱلرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ٱرْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيرًا”، في اقتباس لآية قرآنية.

وكتبت الصحفية فاطمة داوود: “شو هي الحياة غير شوية حب؛ وشاكيرا بنجاحها العالمي وثروتها وشهرتها ما نسيت تكون “قلب” كبير لوالدها؛ بوقت فيه ناس بيتخلوا عن اهلهم بالكبر وبيرموهم، قد تكون السوشيل ميديا سلبية لكن شاكيرا غيرت المفهوم… مؤثرة”.

وكتب مصفف الشعر والمغني اللبناني جو رعد عبر صفحته الموثقة على تويتر: “وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا هيدا الفيديو المتداول المغنية العالمية شاكيرا علا أثر فيا كثير كيف بتساعد والدها وبتبوس رجليه أكرم أباك وأمك، لكي تطول أيامك على الارض”، حسب قوله.

وكانت قد تداولت وسائل إعلام إسبانية أنباء عن دخول والد شاكيرا إلى أحد مستشفيات مدينة برشلونة بعد تعرضه للسقوط، إذ نقلت هذه الأنباء عن الفريق الإعلامي للمغنية الكولومبية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى