فن ومنوعات

لجين عضاضة تحتفل مع بناتها بـ عيد الهالوين عبر إنستجرام

شروق غنيم

قضت الفنانات والمشاهير لحظات جميلة مع بناتهن داخل أجواء عائلية ساحرة التي ميزها الإحتفال بالعديد من المناسبات ، وكان من ضمنها النجاح في تجربة فنية جديدة.

حيث قاموا أيضاً بالإحتفال بعيد الهالوين ، حيث قام عدد من الفنانات بإستغلال هذا الحدث لتوثيق اللحظات المهمة مع بناتهن ، وكان من أبرز تلك الفنانات الفنانة المشهورة لجين عضاضة والتي ظهرت مع أبنتيها في أجواء رائعة في الهالوين المرعبة.

لجين عضاضة تحتفل بـ Dubai Bling مع أبنتها

وثقت الفنانة لجين عضاضة في الأيام الماضية لحظات مهمة جمعتها مع أبنتيها للإحتفال ببطولة المسلسل الواقعي Dubai Bling ، و الذي تم إنطلاق عرضه في الأيام الماضية علي منصة نتفيليكس.

و نشرت عارضة الأزياء اللبنانية صورة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وهى تحمل أبنتها ، وبجوارهما مجسم بأسم المسلسل الجديد.

وكانت لجين عضاضة قد أعربت عن سعادتها بردود الأفعال عليه ، حيث أن أصدقائها وجمهورها أشادوا بإعجابهم الكبير بالعمل ، و أوضحت عن ذلك بعد وصول عدد كبير من الرسائل بعد إنطلاق عرضه على نتفيليكس.

نشرت لجين عضاضة مجموعة من الصور أثناء إحتفالها بالهالوين ، حيث أرتدت لجين مع أبنتيها أزياء تنكرية تناسب أجواء الهالوين المناسب ، ونشرت أيضاً فيديو عبر حسابها على الإنستجرام.

ولفت الفيديو أنظار عدد كبير من المتابعين ، وذلك بسبب الموسيقى المرعبة والأجواء التي أستخدمتها لجين في الهالوين.

وتفاعل معها عدد من زملائها ومتابعينها ، معلقين على الفيديو والصور التي جمعتها مع أبنتيها كما علقت لجين على الفيديو قائله : (أنا آخذ الأمور على محمل الجد).

فانيسا براينت مع بناتها

كما شاركت النجمة فانيسا براينت جمهورها بصورة جديدة عبر حسابها الشخصي ، وهى عارضة الأزياء السابقة وأرملة لاعب كرة السلة الراحل كوبي براينت.

وكانت فانيسا أبرز المشاهير الذين كانوا يهتموا بنشر صور مختلفة تجمعهم مع أسرهم ، ظهرت فانيسا الأيام الماضية بصحبة بناتها التي تحرص دائماً على قضاء أوقات جميلة معهن.

جدير بالذكر أن عيد الهالوين هو أبرز الأحداث خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ونشرت فانيسا أكثر من صورة مع أبنتها الكبرى ناتاليا براينت.

وظهرت أيضاً مع إبنتيها ينانكا وكابري والتي تحافظ دائماً على ظهورها مع بناتها في مختلف المناسبات ، بالإضافة إلى القيام مع بناتها بجولات ترفيهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى