فن ومنوعات

كيندال جينر تقدم نسخة جريئة من بطلة Toy Story احتفالًا بالهالووين

إسراء البواردي

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر إطلالتها لعيد الهالووين، حيث تنكرت على هيئة شخصية “جيسي” من سلسلة Toy Story.

وإلى جانب الشعر الأحمر المضفر، والقبعة الحمراء، والقميص الأبيض والأصفر، أضافت كيندال تعديل جريء على الزي وهو كشف المؤخرة من خلف البنطال.

ظهرت شخصية “جيسي” لأول مرة في فيلم Toy Story 2 عام 1999 وكانت تعاني من الخوف من الأماكن المغلقة بعد أن ظلت لفترة طويلة في مخزن وهذا تسبب في اكتئابها لأن مالكها قد نضج وتوقف عن استخدامها.

وقد صعدت كيندال جينر بسرعة عبر سلم عالم الموضة والأزياء، لتصبح الآن العارضة الأعلى أجراً في العالم.

حصلت كيندال جينر لأول مرة على لقب عارضة الأزياء الأعلى أجراً في العالم في عام 2018 عندما أصدرت فوربس مقالاً يؤكد أنها جمعت 22.5 مليون دولار في ذلك العام.

وقد كان لتلك الأخبار تأثيراً بعيد المدى في مجالات التأثير والإعلان في محتوى الوسائط الاجتماعية، والتي اعتادت أن يحكمها أولئك الذين شقوا طريقهم إلى أعلى السلم.

جاء الجيل التالي، الذي أطلق عليه اسم “instamodels” بسبب عدد متابعيهم الهائل على وسائل التواصل الاجتماعي، بقيادة جينر نفسها.

فقد كان للعارضة الشابة مسيرة مهنية تميزت بإنجازات هائلة وجرعة كبيرة من الجدل، وعلى الرغم من ذلك، فإن عهدها يشير بلا شك إلى التوجه نحو المؤثرين كمسوقين، بعيداً عن العارضين التقليديين.

لدى جينر 196 مليون متابع على Instagram.

ومع ذلك، فإن جينر هي بلا شك من صانعي الموضة، وتتصدر باستمرار قوائم أفضل الملابس لإطلالات السجادة الحمراء وأسلوبها المريح في الشارع على حد سواء.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى