فن ومنوعات

كيم كارداشيان تحتفل بالهالووين على طريقة بطلة X-Men

إسراء البواردي

دائماً ما تحاول عائلة كارداشيان إثارة الرأي العام ولفت الانتباه في جميع تفاصيل الحياة، إن كان إطلالاتهم على السجادة الحمراء واليومية .

وقد نشرت سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فيديو على تويتر تستعرض فيه زيها الخاص بعيد هالوين، وهي شخصية مارفل الشهيرة “ميستيك”.

ظهرت كيم وهي داهنة اللون الأزرق على جسدها، كما صبغت شعرها باللون الأحمر، لتتقمص شخصية “ميستيك” من سلسلة X-Men.

شخصية “ميستيك” عرفت أيضًا باسم “رافين” وقد لعبتها ريبيكا رومين في فيلم X-Men الصادر عام 2000 وجسدتها جينيفر لورينس في فيلم X-Men: First Class الصادر عام 2011.

قد نشرت كيم منذ يومين صور لأطفالها وهم متنكرين في أزياء أشهر مطربي التسعينيات، فظهرت نورث في زي آليا، وظهرت تشيكاجو في زي سِيد، وظهر سينت في زي سنوب دوج، وتنكر سالم في زي إيزي إي.

وفي سياق منفصل، كشفت صحيفة دايلي مايل البريطانية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مازالت على اتصال مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد انفصالهما.

وورد في التقرير أن النجمة التي أتمت عامها الـ42 مؤخراً، والممثل الكوميدي البالغ من العمر 28 عاماً، واللذان جمعتهما علاقة لمدة 9 أشهر منذ أكتوبر 2021 حتى أغسطس 2022، لم يفترقا حتى الآن.

وحتى الساعة لم يعرف إذا كانت العلاقة مستمرة فعلاً، أم أن تلك الأخبار جاءت بعد انتشار أخبار عن علاقة طليقها السابق بعارضة الأزياء جوليانا نالو البالغة من العمر 24 عاماً.

وقد رجح البعض أن العلاقة قد تكون استمرت بالسر تفادياً للهجمات القاسية التي كان يشنها كانيي ويست على تلك العلاقة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى