فن ومنوعات

كاني ويست يحرج كيم كارداشيان في حملته الرئاسية

هاجر أشرف

في صلاة تمت مشاركتها في عيد الشكر قال كاني ويست الشهير بـ يي ، إن كل ما يفكر فيه كل يوم هو كيف يعود إلى عائلته معًا وكيف يعالج الألم الذي سببه
يي ، وفي يوم الخميس 25 نوفمبر شارك مغني الراب المعروف سابقًا باسم كاني ويست مقطع فيديو لجوقة تغني مع طبقات صوتية لنفسه ، و تتناول بعض سلوكياته على مر السنين بما في ذلك إنفاق الأموال في حملته الرئاسية لعام 2020 و كان يرتدي قبعة مكتوب عليها (أجعل أمريكا عظيمة مرة).

و بدأ قائلاً (مرحبًا أسمي يي وهذه صلاة الشكر الفائقة الطويلة جدًا في عيد الشكر ، هذا أنا ممتن جدًا لعائلتي وعائلتي ودمي ومعجبي وكارهينا نحن نحبك أيضًا).

وأشار الفنان كاني ويست إلى أنه كتب الصلاة بعد أصطحاب سانت ويست نجله ونجل كيم كارداشيان إلى أول مباراة لكرة القدم له ، و قال (صغيري هو مزيج من اثنين من الأشياء المفضلة لدي وجهي أنا وزوجتي كل ما أفكر فيه كل يوم هو ، كيف أعود إلى عائلتي معًا وكيف أعالج الألم الذي سببته أنا أتحمل المسؤولية عن أفعالي تنبيه بالكلمة الجديدة الأفعال الخاطئة الشيء الوحيد الذي تشترك فيه كل نجاحاتي وإخفاقاتي هو أنا).

وتابع (و أعترف بأن مزاجه المزعج أزداد بسبب شربه وهو ما قال إنه فعل لإزالة التوتر) ، و قال مخاطبًا أعصابه (أعلم أن أياً منكم لن يتخيل هذا أبدًا لكن في بعض الأحيان أصرخ ، وأن الصراخ ربما ساعدني في إخبار كل من يشك بي في الموسيقى لكن هذا الصراخ لم يساعدني في الحفاظ على أسرتي سوياً).

كما أشار إلى كيم وعائلتهما عدة مرات في حديثه بما في ذلك ما يتعلق بحادثة الهوس التي تعرض لها في عام 2016 ، وقال (لقد وضعت تحت العلاج الثقيل كما يتذكر منذ ذلك الحين واصلت تناول الدواء وأوقفته ، مما جعلني عرضة لنوبات أخرى كان على زوجتي وعائلتي والمعجبين تحملها).

و في قسم خاص بالسياسة قال يي (بصراحة يا إلهي ، زوجتي لم تحب أن أرتدي القبعة الحمراء في إشارة إلى قبعة أجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى التي تم إرتداؤها لدعم الرئيس السابق دونالد ترامب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى