فن ومنوعات

عمل جديد يجمع سوسن بدر ومحمود حميدة تفاصيل

دينا جابر

 

تشارك الفنانة سوسن بدر والفنان محمود حميدة في مسلسل نقل عام الذي يقوم بإنتاجة ريمون مقار حيث يعود به إلى الإنتاج بعد غياب عامين ، وحالياً يواصل مقار التعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في البطولة ، حيث يعتمد العمل على مشاركة عدد كبير من الشخصيات.

 

ويعد هذا العمل هو العمل الثاني الذي يجمع سوسن بدر ومحمود حميدة حيث تأخذ سوسن بدر دور زوجة محمود حميدة خلال الأحداث بعد مسلسل الأب الروحي الذي عرض عام ٢٠١٧ حيث ظهر الثنائي متزوجين في العمل.

يذكر أن سوسن بدر يعرض لها حالياً مسلسل السيدة زينب ، ويشارك في بطولتة عدد من الفنانين منهم أحمد وفيق ، دينا ، ريهام سعيد ، محمود عبد المغني ، وعدد أخر من الفنانين ومن إخراج محمد النقلي كما عرض له مؤخراً حدوتة من مسلسل زي القمر بعنوان اللي خلف مامتش ، وأيضاً حدودة آخرى بعنوان رق الحبيب.

 

والجدير بالذكر أن محمود حميدة يواصل حالياً تصوير فيلم عمهم الذي يشارك في بطولتة بجوار محمد إمام ، آيتن عامر ، هدى المفتي ، محمد ثروت ، سيد رجب ، محمد سلام ، محمد لطفي ، وفيلم عمهم من تأليف وسام صبري ، وإخراج حسين المنباوي ، أيضاً ينتظر محمود حميدة طرح فيلم الكاهن خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى