رياضة

الليلة | الأهلي يسعى للثأر من البنك الأهلي بعد تعادلي الموسم الماضي

كتب: مصطفى الجندي

تتجه انظار محبي و عاشقي المارد الأحمر الليلة إلي إستاد “الأهلي و السلام” حيث يلتقي فريق الأهلي بنظيره البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تسعى كتيبة المارد الأحمر بقيادة المدير الفني الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” لفك عقدة فريق البنك الأهلي و تحقيق أول فوز للأحمر على كتيبة خالد جلال المدير الفني لفريك البنك،
حيث التقى الفريقان في مناسبتين فقط قبل ذلك بمسابقة الدوري الممتاز لتنتهي مباراة بالتعادل السلبي و اخرى بالتعادل الإيجابي 1/1.

موسيماني و طريقة اللعب

‏بعد مفاجأة موسيماني للجميع في مباراة الإسماعيلي الماضية بتشكيل مختلف و عدم الإعتماد على محمد شريف هداف الفريق الموسم الماضي، ينتظر جمهور الأهلي رؤيه فريقه الليلة و هل سيعود موسيماني لطريقته المعتادة 4/2/3/1 و ذلك لغياب المالي “اليو ديانج” بسبب حصوله على البطاقة الحمراء بالمباراة الماضية ام سيستمر على 3/5/2.

الأهلي يسعى للثأر من البنك الأهلي بعد تعادلي الموسم الماضي

خالد جلال و اعتماده علي المرتدات

عادةً ما تعتمد الفرق المتوسطه في الدوري على الهجمات المرتدة أمام الفرق الكبيرة، و هذا ما فعله المدير الفني لفريق البنك الأهلي “خالد جلال” في مباراة الفريق أمام الأهلي الموسم الماضي و التي انتهت بالتعادل الأيجابي بهدف لكل فريق،
حيث يعتمد جلال هذا الموسم على سرعات الوافدين الجديدين “محمد هلال و أسامه فيصل” مع صاحب الخبرات “محمود قاعود” و هو ما ظهر في مباراة طلائع الجيش الجولة الماضية و التي انتهت بتحقيق فريق البنك الفوز بثلاثية نظيفةحيث نجح هلال في إحراز هدفين.

الأهلي يسعى للثأر من البنك الأهلي بعد تعادلي الموسم الماضي

يذكر أن الأهلي يعتلى صدارة جدول الدوري العام برصيد 3 نقاط، بينما يحل البنك الأهلي في مركز الوصافة ب3 نقاط أيضا و لكن بهدف أقل من المارد الأحمر.

أقرا أيضا

قائمة الأهلي | استمرار غياب الشناوي و الظهور الأول لكريم فؤاد 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى