رياضة

لويس يكشف عن سادس صفقات باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفيه

كتب السيد الأعرج

تستمر إدارة نادي باريس سان جيرمان بقيادة المدرب لويس إنريكي تحديد احتياجات الفريق للموسم القادم من أجل تدعيم صفوف المنافسة على كافة البطولات.

وكانت قد كشفت شبكة ” كنال بلس” الفرنسية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان ترغب في التعاقد مع اللاعب جابريل فيجا نجم فريق سيلتا فيجو الأسباني وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضافت، بأن المدرب لويس إنريكي قد طلب التعاقد مع اللاعب الأسباني جابريل فيجا ليكون هو سادس صفقات الفريق في سوق الانتقالات الجارية.

لويس يكشف عن سادس صفقات باريس
لويس يكشف عن سادس صفقات باريس

حيث يرغب المدرب الأسباني لويس إنريكي في بناء فريق قوي خلال الموسم القادم من أجل حصد لقب دوري أبطال أوروبا الأول مرة في تاريخ النادي الفرنسي وتحقيق أيضا لقب الدوري والبطولات المحلية.

وفي وقت سابق كان قد نجحت إدارة نادي باريس سان جيرمان في تعاقد مع كلا من اللاعب ميلان سكرينيار واللاعب ماركو أسينسيو وايضا اللاعب مانويل أوجارتي واللاعب لي كانج إن واخرهم اللاعب لوكاس هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الجارية .

كما قد أعلنت أيضا إدارة نادي باريس سان جيرمان عبر الحساب الرسمي عن النجاح في حسم خامس صفقات الفريق وذلك يتعاقد مع اللاعب لوكاس هرنانديز قادما من فريق بايرن ميونخ بعقد يمتد لـ 5 مواسم قادمه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى