رياضة

تجديد عقد محمد صلاح..وكيله يبدأ التفاوض مع ليفربول براتب خرافي وريال مدريد يترقب

كتبت: سيليا محمد

وصل رامي عباس، وكيل محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلي مدينة ليفربول، من أجل الدحول في مفاوضات جادة مع مسئولو النادي، حول تجديد عقد الفرعون المصري.

تجديد عقد محمد صلاح..وكيله يبدأ التفاوض مع ليفربول براتب خرافي

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ويرغب مسئولو النادي الإنجليزي في تجديد تعاقده والإبقاء عليه ضمن صفوفهم لأطول فترة ممكنة.

راتب خرافي لصلاح من أجل تجديد تعاقده

ويطالب وكيل صلاح، مسئولو ليفربول، بزيادة راتب موكله من 200 ألف إسترليني أسبوعياً إلي 500 ألف، من أجل الموافقة على تجديد تعاقده.

وكان ليفربول حسبما ذكرت الصحف العالمية، قد عرض في الساعات القليلة الماضية، على محمد صلاح، زيادة راتبه إلي 385 ألف إسترليني، وتمديد تعاقده.

تجديد عقد محمد صلاح..وكيله يبدأ التفاوض مع ليفربول براتب خرافي

ريال مدريد يترقب مفاوضات تجديد صلاح

ويترقب النادي الملكي، ريال مدريد، مفاوضات ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح، حول تجديد تعاقده، في ظل رغبة النادي الإسباني في الحصول على خدماته.

ويأمل الريال ألا تنجح مفاوضات التجديد، حتي يتسني له الفرصة في إقناع صلاح بالانتقال لصفوفه وإبرام صفقة كبيرة مع ناديه الإنجليزي.

ويرغب مسئولو الريال في إبرام صفقة تبادلية مع ليفربول، حيث يحصل على خدمات محمد صلاح، في مقابل انتقال هازارد لليفربول بجانب دفع مبلغ مالي.

تجديد عقد محمد صلاح..وكيله يبدأ التفاوض مع ليفربول براتب خرافي

تألق محمد صلاح

ويقدم نجم منتخب مصر، مستويات رائعة منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف 2017، وازداد توهجا خلال الموسم الحالي.

ويتربع الفرعون المصري علي عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، برصيد 7 أهداف، مناصفة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

وساهم هداف ليفربول في فوز فريقه بالأمس علي مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث صنع الهدف الأول وأحرز الهدف الرابع بنفسه.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف هذا الموسم بقميص ليفربول إلي 10 أهداف سجلها في 110مباراة بمختلف المسابقات، بواقع 7 أهداف في البريميرليج وثلاثة في دوري أبطال أوروبا.

كما عادل نجم ليفربول الأول، الرقم المسجل باسم الإيفواري ديديه دروجبا، لاعب تشيلسي السابق، والذي سجل 104 هدفاً بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي.

ووصل صلاح للهدف رقم 104 له بالبريميرليج، خلال 166 مباراة لعبها بالمسابقة، بقميصي تشيلسي وليفربول، فيما سجل دروجبا أهدافه ال104 خلال 254 مباراة، علي مدار عشر سنوات.

اقرا ايضا

الفرعون صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى