رياضة

يورجن كلوب: ليس لدي ما أقوله عن مفاوضات تجديد محمد صلاح ولايهمني سوي تألقه

كتبت: سيليا محمد

أدلي الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بتصريحات قوية، مساء اليوم، الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل لقاء فريقه، بضيفه كريستال بالاس.

ويستضيف ليفربول، نظيره كريستال بالاس، عصر غد، السبت، على ملعب أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الخامسة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يتحدث عن مفاوضات تجديد محمد صلاح

لم يجد كلوب شيئاً ليقوله، ردا على سؤال أحد الصحفيين، حول مفاوضات ليفربول مع الفرعون المصري محمد صلاح، من أجل تجديد تعاقده مع الريدز.

ويرتبط صلاح بعقد مع فريقه الإنجليزي، يمتد حتي صيف 2023، وهو ما يجعل ليفربول، يسعي لتمديد التعاقد بينهما، للإبقاء على هداف الفريق، برفقته لأطول فترة ممكنة.

وقال كلوب، ليس لدي شيئاً لأقوله عن تجديد عقد محمد صلاح، لست جزءا من المفاوضات، ولا يثير اهتمامي سوي تألقه مع الفريق.

كلوب يتحدث عن مواجهة كريستال بالاس

أبدي كلوب احترامه لفريق لخصمه كريستال بالاس، مشيراً إلى امتلاك باتريك فييرا، مدرب كريستال بالاس، لأفكار واضحة، حول توظيف لاعبيه جيداً.

وتابع كلوب، كريستال بالاس يمتلك قوة هجومية لا تصدق، بجانب تميزهم أيضاً في وسط الملعب.

وبسؤال عن ساديو ماني، أكد المدرب الألماني، أن الحديث عن الأسد السنغالي يكون عندما يهدر الفرص، ولكن محاولاته علي المرمي مهم أيضاً.

وتابع كلوب، ماني سيصل لمائة هدف قريباً، فهو يمر بحالة جيدة علي المستوي الذهني والجسدي.

والجدير بالذكر أن ليفربول، يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 10 نقاط، متأخراً عن المتصدر مانشستر يونايتد، بفارق الأهداف فقط، وذلك بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى