رياضة

أرقام هانز فليك بعد إقالته من تدريب منتخب ألمانيا

كتب السيد الأعرج

أعلن الاتحاد الألماني للكرة القدم عن إقالة المدرب هانز فليك من تدريب منتخب ألمانيا وذلك بعدما قد تعرض للهزيمة المهينة أمام منتخب اليابان وديا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وذلك في إطار استعدادا لخوض منافسات يورو2024.

حيث من المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الأوروبية2024 في ألمانيا خلال الفترة ما بين 14 من شهر يونيو حتى 14 من شهر يوليو لعام2024 القادم .

وكان قد قرر الاتحاد الألماني إقالة المدرب هانز فليك من منصبة وذلك بعد الهزيمة المدوية أمام منتخب اليابان بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي.أرقام هانز فليك بعد إقالته

وتعد هذه الاقالة ليست بسبب الهزيمة أمام منتخب اليابان ولكن بسبب سلسلة النتائج السلبية التي قدمها في الفترة الماضية والتي يعد على رأسها الخروج من منافسات بطولة كأس العالم2022 الماضية مبكرا من دوري المجموعات .

حيث قد توالي هانز فليك قيادة منتخب ألمانيا خلفا للمدرب يواكيم لوف في مايو لعام2021 وذلك لمدة ثلاث سنوات وكان هذا حتى شهر يونيو لعام2024.

وكان قد قاد هانز فليك قيادة منتخب ألمانيا في 25 مباراة دولية نجح في تحقيق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وتعرض للهزيمة في 6 مباريات.

فيما قد سجل المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب هانز فليك ما يقرب من 60 هدفا بينما استقبلت شباكة 30 هدفا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى