فن ومنوعات

حماقي بطرح أغنيته “تك” وتحقق 234 ألف مشاهدة خلال ساعات

ريم عبد العزيز

طرح المطرب محمد حماقي الأغنية الثالثة “تك” من الألبوم الجديد “يافاتني” عبر القناة الرسمية على يوتيوب، حيث حققت الأغنية خلال 4 ساعات فقط من وقت طرحها نسبة مشاهدة وصلت إلى 234 ألف مشاهدة.

ويذكر أن أغنية “تك” من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكساج توما، وتقول كلمات الأغنية: “حبيبي داس على قلبي تك.. وأنا ياناس كده على المحك.. ومابقاش في عندي شك.. خلال ملكني هواه.. دانا مشيت علشانه عكس.. على زمان عملت إكس.. ولو أعبس وياه في حبس.. هقول دي أحلى حياة”.

جدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي يستعد لإحياء حفلته بمدينة العلمين الجديدة يوم الجمعة الموافق 27 من أغسطس الجاري، وطرح المطرب محمد حماقي من قبل أغنيتين من ألبومه “يا فاتني” وهما “زيها مين” و “ولو هتسيب”.

وكانت أغنية “زيها مين” الأغنية الأولى من الألبوم وكانت من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم وحققت 12 مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال أسبوعين فقط من طرحها.

وكانت أغنية “ولو هتسيب” الأغنية الثانية من الألبوم وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، بالإضافة إنها حققت 6.9 مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال أسبوع واحد فقط من وقت طرحها.

 جدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي طرح العديد من الأغاني خلال الفترة الماضية، وكانت أخر ما قام بطرحه أغنية “حياتك في صورة” وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم، وحققت 15 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر من وقت طرحها عبر يوتيوب.

كما طرح أغنية “تعرف بحبك ليه” والتي حققت 9.7 مليون عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان تامر علي وتوزيع تميم وإخراج رنا العريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى