فن ومنوعات
أخر الأخبار

حماقي يعلن عن موعد طرح أغنية تك من ألبوم يافاتني

أغنية تك

ريم عبد العزيز

أعلن المطرب محمد حماقي عن موعد طرح أغنية تك وهي الأغنية الثالثة من ألبومه الجديد “يافاتني”، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام برومو الأغنية.

وكتب حماقي قائلاً: “النهاردة الساعة 5 أغنية تك من ألبوم يا فاتني هتكون موجودة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.

جدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي قد طرح من قبل الأغنية الأولى من الألبوم وهى “زيها مين” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت حتى الآن مشاهدات وصلت إلى 12 مليون مشاهدة خلال أسبوع.

وتقول كلمات الأغنية: حلوة وبتحلي اي مكان وتنوره والله ماتلاقوا زيها، لفوا الدنيا ودورا، دي جمالها معدي واللي يشوفه بيقدره، والله ماتلاقوا زيها زيها مين بتهزروا”.

كما طرح الأغنية الثانية “لو هتسيب” من للألبوم “يافاتني” عبر القناة الرسمية على يوتيوب، حيث حققت حتى الآن عدد مشاهدات وصلت إلى 6.7 مليون خلال 6 أيام من وقت طرحها.

وتقول كلمات الأغنية: “ولو هتسيب موافقك عادي بس تسيبني بشروطي، ماتتعبنيش كأنك ناوي على موتي، وبدل قلبي دا بقلبك وبعدها غيب”.

ويذكر أن أغنية “زيها مين” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وأغنية “لو هتسيب” من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم وإخراج أحمد نادي.

وكان قد أعلن المطرب محمد حماقي عن موعد حفلته القادمة والتي من المقرر والمقرر أن تبدأ يوم الجمعة الموافق 27 من أغسطس، ونشر عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة لبرومو الحفل.

وكتب قائلاً: “مستنينكم في #الساحل يوم الجمعة 27 أغسطس في ألماسة العلمين Music Arena.. تقدروا تحجزوا التذاكر من اللينك في البايو”.

 جدير بالذكر أن المطرب محمد حماقي طرح من قبل الأغنية الأولى من الألبوم الجديد “يافاتني” وهى أغنية “زيها مين” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حصدت على نسب مشاهدات وصلت إلى 12 مليون مشاهدة خلال أسبوع فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى