فن ومنوعات
أخر الأخبار

من الاغتصاب للتحرش.. سهر الصايغ لـ”الرأي”: تسليط الضوء على العنف ضد المرأة مهم

كتبت داليا أشرف

كشفت النجمة سهر الصايغ أنها تواصل تصوير حكاية بيت العز من  مسلسل إلا أنا الذي تقوم ببطولته من داخل أستوديو مصر حيث الديكور الرئيسي للعمل وقالت أن اليوم تصور 3 مشاهد من داخل شقة العائلة.

وحول الدور الذي تلعبه قالت لـ الرأي إنها تجسد دور فتاة بسيطة ومن أسرة متوسطة وتعمل في إحدى قسم العلاقات العامة بإحدى الشركات الكبرى ويتحرش بها صاحب الشركة، الأمر الذي ترفضه شكلا وموضوعاً وتحاول أن تخرج عن صمتها وتقدم بدعوى قضائية ضده إلي أن أهلها لم ينصفوها في ذلك ويرون أنها فضيحة سوف تلصق بالعائلة والأفضل الصمت إلا أنها ترفض.

ويبدأ الصراع من هنا بشكل كبير بينها وبين مدير الشركة وأيضا مع عائلتها في إطار درامي اجتماعي يعرض على 10 حلقات.

المسلسل يشارك في بطولته  صفاء الطوخي  ورشدي الشامي وسلوى محمد علي وسامي مغاوري و تامر نبيل و عصام السقا و هاجر الشرنوبي ومن تأليف شريف يسري وإخراج أحمد يسري وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

الجدير بالذكر أن النجمة سهر الصايغ تألقت في موسم دراما رمضان الماضي بعدما شاركت بمسلسل الطاووس والذي أحدث جدلاً كبيراً وقت عرضه كونة يتناول قضية شائكة مماثلة لقضية الفورمنت الشهيرة وأيضاً لمسلسل فاطمة التركي الذي نجد فيه 4 من الشباب يقمون بأغتصاب فتاة بسيطة تعمل في خدمة الغرف بالفندق بعد تخديرها لتفقد الوعي ولا تدرك ما يحدث لها ليتوفي والدها بعد معرفة الواقعة وتشرد تصر على أخذ حقها بالقانون.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى