فن ومنوعات

أبرزهم محمد حماقي وتامر حسني أنتعاشة غنائية بطرح 10 أغاني سنجل

ريم عبد العزيز

شهدت الفترة الماضية طرح العديد من الأغاني السنجل لبعض النجوم  وأزاحة نجوم أخرين الستار عن بعض الأغاني من الألبومات الخاصة بهم لحين طرح الألبوم كامل،لنكشف لكم في هذا التقرير الانتعاشة الغنائية التي يعشها المطربين أحتفالا بطرح أغانيهم .

روبي

طرحت المطربة روبي خلال الفترة الماضية بعض الأغاني ومنها أغنية “حتة تانية”، والتي شهدت ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا وحققت نسب مشاهدة وصلت إلى 107 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

كما طرحت أغنية “قلبي بلاستيك” والتي حققت نسبة مشاهدة 13 مليون خلال شهرين، وكانت أخر أغنية قامت بطرحها أغنية “أمك وأبوك” والتي حققت نسبة مشاهدة 1.3 مليون مشاهدة خلال أسبوع واحد فقط.

هاني شاكر

وطرح المطرب الكبير هاني شاكر أغنية “لو سمحتوا” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي حققت خلال شهر من طرحها نسبة مشاهدة وصلت إلى 415 ألف مشاهدة.

سميرة سعيد

قامت بطرح أغنية جديدة بعنوان “مون شيري” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، حيث حققت خلال 4 أسابيع من وقت طرحها نسبة مشاهدة وصلت إلى 4.6 مليون مشاهدة.

واما

بعد غياب طويل أجتمع من جديد فريق واما لطرح أغنية جديدة بعنوان “نجمة معدية” وتم الإعلان عنها عبر صفحاتهم الشخصية.

وشارك بها كلاً من: محمد نور، أحمد فهمي، نادر حمدي، أحمد الشامي”، وحققت تلك الأغنية نسبة مشاهدة وصلت إلى 4.1 مليون مشاهدة خلال أسبوعين.

أنغام ووائل كفوري

وقام كلاً من المطربة أنغام والمطرب وائل كفوري بعمل دويتو بعنوان  “لسه برضو بتوحشني“، والإعلان عنها عبر صفحاتهم الشخصية.

وتعتبر هذه الأغنية أول أغنية تجمع بين المطربة أنغام والمطرب وائل كفوري، حيث حققت تلك الأغنية 5.2 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع.

تامر حسني

كما قام المطرب تامر حسني بطرح العديد من الأغاني المفردة في الفترة الماضية ومنها أغنية “مش تمثال” و أغنية “بحبك” من فيلمه الجديد “مش أنا”.

ومن ثم قام بطرح أغنية “أنتي صعبة” والتي حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 53 مليون مشاهدة خلال 3 أسابيع.

محمد حماقي

طرح المطرب محمد حماقي أغنيتين من ألبومه الجديد “يافاتني” عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ومنها أغنية “زيها مين” التي حققت مشاهدات وصلت إلى 9 مليون.

وطرح أغنية “لو هتسيب” والتي حققت نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 2.5 مليون خلال يومين فقط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى