فن ومنوعات

خاص ..محسن محي الدين لـ الرأي بعد نشر صورة زوجتة نسرين حسب الله ونعم الوكيل

محسن محي الدين السوشيال ميديا أصبحت لعنه وأتمني أن تزول

كتبت سمر أشرف  

جدل كبير أثارته صورة للنجمة المعتزلة نسرين ألتقطها أحد أقربها من داخل منزلها ونشرها عبر حسابه الشخصي علي الفيس بوك وعلق عليها قائلاً(بنت عمتي الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محي الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية ).

ورغم أن الصورة تم التقاطها منذ ما يقرب من 10 أيام إلا أنها انتشرت بصورة واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الجمهور يتداولها بشكل كبير بتعليقات ساخرة وكلمات مسيئة للغاية علي النجمة المعتزلة نسرين بأنها فقدت رونقها ولم تعد جميله كما كانت .

هذا بخلاف الحديث عن وزنها الزائد وغيرها من التعليقات المسيئة.

لينزعج النجم محسن محي الدين بشكل كبير مصرح لـ الرأي  أن من قام بنشر هذه الصورة بتلك الإساءة الكبيرة لن أقول له سوي حسبي الله ونعم الوكيل .

وأضاف أنه منذ تداول الصورة بهذا الشكل جعل الاتصالات تنهال علية بشكل كبير حول عودة النجمة نسرين للفن مرة أخري ليرد قائلا(أنا مش عارف الناس مالها ) لماذا هذا التدخل المريب والغير مبرر له في أمور عائلية باحته لا تخص أي إنسان في شئ .

ليختتم حديثة مع الرأي قائلا أرفض وبشدة الحديث عن أمور تخص أسرتي وعائلتي وكفي مهاترات بمواقع السوشيال ميديا اللعينة التي أصابت المجتمع المصري وجعلته يتدخل في أمور الناس دون أي أستاذان ويتمني أن تزول ويعود المجتمع لقواعدة الأخلاقية .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى