اخبار

تعليم كفرالشيخ: 17 لجنة امتحانات لطلاب التعليم الفني في أول أيام الامتحانات

كتب- حمدين بدوى:

صرحت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بأن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق شكاوى ولم ترصد مخالفات في أول أيام امتحانات التعليم الفني، إذ أدى طلاب الدبلومات الفنية امتحان اللغة العربية والتربية الدينية في 17 لجنة.

وكشفت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ أن 651 طالبًا وطالبة أدوا الامتحان بالتعليم الصناعي، وتغيب 24 طالبا وطالبة، كما أدى الامتحان 183 طالبًا وطالبة بالتعليم الزراعي، وتغيب 7 طلاب، وأدى الامتحان أيضًا 916 طالبًا وطالبة بالتعليم التجاري، وتغيب 15 طالب وطالبة.

وأوضحت أن جملة من أدوا الاختبار في التعليم “الصناعي، الزراعي،التجاري”1750 طالب وطالبة، بينما تغيب 46 طالبًا وطالبة عن أداء الامتحان في اليوم الأول، ولا توجد أي شكاوى من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية.

وأكدت أنه لم يتم تلق أية شكاوى في اليوم الأول من أيام أدائهم امتحانات الدور الثاني في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

وأضافت كشك، أنه لم ترصد غرفة العمليات أي شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم، وتم تطبيق الإجراءات الاحترازية من ارتداء كمامات وأعمال تطهير وتعقيم ، وتباعد اجتماعي ، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ إلى أن 3398 طالبًا وطالبة أجوا أول امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في 30 لجنة تابعة ل 13 إدارة تعليمية، وتغيب عن أداء الامتحان 291 طالب وطالبة بنسبة أداء الامتحان92%، ولم ترصد غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ ومديرية التربية والتعليم، أي شكاوى من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية ، اليوم السبت، في اليوم الأول من أيام أدائهم امتحانات الدور الثاني في مادة اللغة العربية وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى