اخبارحوادث

” أمن الغربية ” تكثف من جهودها لضبط شخص اقتحم مدرسة بمدينة المحلة

الغربية – هيثم زهرة

أصيب طلاب مدرسة القيصرية الابتدائية بمدينة المحلة الكبرى، ، بحالة من الخوف والهلع بعد قيان أحد الأشخاص بالتعدي عليهم بالضرب مستخدما خرطوم مياه.

 وقال شهود عيان أن هذا الشخص ويدعى “رضا” قد شوهد يتسلق سور المدرسة ومن ثم قام بالاعتداء على الطلبة بصورة هستيرية باستخدام ” خرطوم “.

وحاول أحد المدرسين المتواجدين الدفاع عن الطلبة الصغار من هذا الشخص الا أنه تلقى العديد من الضربات نتج عنها اصابته والطلاب بالكدمات والجروح الشديدة.

على الفور تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، يفيد بوصول بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تؤكد قيام أحد الأشخاص بالأعتداء بالضرب على أبنائهم.

 وجاء في حيثيات البلاغ ، أن هذا الشخص يقيم بمنزل مجاور للمدرسة وشوهد صباحا يقوم بتسلق سور المدرسة لينهال على التلاميذ بالضرب وبطريقة وحشية . لاذ الجاني بالفرار قبل تجمع المدرسين وأولياء الأمور وتم نقل الطلبة المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وعمل تقرير واف بحالة كل طالب وابلاغ السلطات المختصة.

من جانبه صرح الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية ، أن عدد الاصابات بين الطلاب تتراوح بين ال 12 اصابة مؤكدا عدم وجود أي كسور وأن جميع الاصابات ما هي الا كدمات وجروح .

كثفت فرق البحث داخل مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم الهارب وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة في المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى