فن ومنوعات

دينا الشربيني وحسن أبو الروس في طريقهم لمهرجان الجونة

كتبت روضه أيمن

قامت الفنانة دينا الشربيني بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام يجمعها مع الفنان حسن أبو الروس أثناء تواجدهما في مدينة الجونة لتصوير أغنية جديدة بعنوان فلتت مني.

ومن المشكوك فيه أن تكون هذه الأغنية الترويجية للدورة الخامسة من مهرجان الجونة، وقامت ايضاً بنشر صورة تجمعها بـ حسن أبو الورس، وعلقت عليها قائلة (فلتت مني في الطريق للجونة).

شاركت الفنانه دينا الشربينى في مسلسل آخر دور فى بلاتوه نحاس بمنطقة الهرم فى الديكور الخاص بالعمل بمنطقة المعادي، وجمعت المشاهد بينها وبين عدد كبير من الفنانون المشاركون منهم الفنان أحمد خالد صالح، مريم الخشت محمد التاجي، ميمي جمال وفنانين آخرون.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على أحد المنصات الإلكترونية، وهو من المسلسلات ذات الـ ١٢ حلقة ومن تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى.

ومن ناحية أخرى أنتهت الفنانه دينا الشربينى من تصوير فيلم حامل اللقب والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي وهو من تأليف إيهاب بليبل و إخراج هشام فتحي.

ويشاركها ببطوله هذا العمل كلاً من الفنان هشام ماجد، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، فنانين آخرين.

ويعد فيلم حامل اللقب أول شراكه إنتاجية بين محمد رشيدي ومحمد حفظي، وذلك ضمن بروتوكول التعاون بينهم في إنتاج عدد من المشاريع الفنيه الكبرى خلال الفتره القادمة.

وقامت الفنانه دينا الشربينى بالمشاركه في مسلسل لبناني يحمل عنوان الزيارة والعمل من بطولة الفنانه كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي وكثيراً من الممثلين اللبنانيين وكان ينتمي لورشة سرد تحت إشراف الكاتبة مريم نعوم و إخراج أدولفو مارتينيز.

وتدور أحداث مسلسل الزيارة حول حكاية إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981 في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، وكان الهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة عائلة حداد والتخلّص من الشر المسيطر عليهم وعلى منزلهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة لتكتشف إنصاف لاحقًا السر المخيف وهو أن هذه هي اللعنة ذاتها التي أفقدتها عائلتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى