فن ومنوعات

خاص كواليس الساعات الأخيرة قبل أفتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي

كتبت أسماء حسني

إنفرد موقع الرأي ببعض من كواليس تحضيرات الفنانين والفنانات لمهرجان الجونة السينمائي ، وكل فنان يهتم بالإطلالة التي سوف يظهر بها مساء اليوم لتكون إطلاله متميزة، كما يحدث في السنين السابقه لهذا المهرجان.

 

حيث أن النجمة رانيا يوسف تتواجد حالياً داخل غرفتها بالفندق لأختيار الملابس الخاصه بها والفستان المثير التي سوف تطل به مساء اليوم.

وايضاً أختيار الميكب المناسب لها مع الإطلاله التي سوف تظهر بها ، وايضاً لأختيار تسريحة شعر مناسبة ، وقالت الفنانة رانيا يوسف أنها لا تحب أن تظهر بإطلالة تقليدية بالعكس أنها تحب طوال الوقت الظهور بأطلالات مختلفه ومتميزة.

وتحب دائماً الفنانة رانيا يوسف الظهور بإطلاله خارج المعتاد وهذا ليس بسبب أحتلال التريند في محرك البحث على مواقع التواصل الإجتماعي بل لأنها من وجهة نظرها يجب أن تكون الإطلالات متميزة وخارج المعتاد في المهرجانات العالمية ويعتبر مهرجان الجونة السينمائي من أحدى هذه المهرجانات، لذلك هي تحرص دائماً على إطلالتها من خلاله.

 

من ناحية آخرى الفنانة يسرا والفنانة بشري مازالوا يباشرون على التجهيزات الخاصه بمهرجان الجونة السينمائي، وهذا برفقة الشقيقان نجيب سويرس وسميح سويرس.

 

 

يذكر أن الشقيقان نجيب وسميح سوف يتوجهوا إلى غرفتهم بالفندق من أجل الاطلالة التي سوف يظهروا بيها مساء اليوم ، وايضاً من ناحية الفنانة يسرا وضحت أنها سوف تظهر بإطلاله صيفيه بفستان تفاصيله بسيطه

 

ويعد صالون محمد الصغير التي تظهر من خلاله النجمات بالفعل يقام بعد وفاة محمد الصغير، سيتابع العمل به أبنه وسيخرج منه عدد من الفنانات يسرا، درة، إللهام شاهين ولبلبة.

 

ومن الفنانين الذي سوف يتم تكريمهم اليوم هو الفنان أحمد السقا فأنفرد موقع الرأي أن الفنان أحمد السقا، يتواجد حالياً داخل منزله بمنطقه الجونة برفقة أسرته ، ومن المقرر أن يتجه الفنان أحمد السقا على الريد كاربت في تمام الساعه السادسة ونصف مساء اليوم ومعه زوجته الإعلامية مها الصغير، وأبناءه وهذا ليتم تكريمه في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي وحصوله على جائزة الإنجاز الإبداعي.

 

الجدير بالذكر ايضاً أنها الإحتفالية الخمسة أعوام على مرور مهرجان الجونة ، اعتباره واحدًا من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يسعى مهرجان الجونة السينمائي لاستكمال مهمته في دعم السينما في الشرق الأوسط والترويج لها، من خلال الإعلان عن مواعيد دورته الخامسة التي ستقام في الفترة ما بين 14-22 أكتوبر/تشرين الأول 2021 في مدينة الجونة.

 

يعتمد المهرجان في خططه للدورة الخامسة على المنهج ذاته، الذي أعتمده في دوراته المنصرمة، ويستند في نجاحه على التشجيع الكبير الذي يلقاه بواسطة صناع الأفلام ومحترفي السينما العربية والدولية إضافة إلى جمهوره والإعلاميين والنقاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى