فن ومنوعات

بعد ظهور عمر أديب في موسى.. إعلاميون شاركوا في أعمال فنية بشخصيتهم الحقيقية

كتبت داليا اشرف

ظهر الإعلامي عمرو أديب في البرومو الرسمي لفيلم موسى المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال أيام يظهر بشخصيته الحقيقية ليعلن عن وجود روبرت مدمر يدعي موسى.

مشاركة أديب ليست الأولى من نوعها في فكرة ظهور الإعلاميين بشخصياتهم الحقيقية في الأعمال الفنية بل سبقها ظهور لآخرين سوف نعرضها لكم.

فيلم كابتن مصر

شارك فيه الإعلامي “شريف عامر” بمشهد يجري خلاله حوار مع اللاعب كمال نجيب الذي يجسده محمد عادل إمام وكان من بطولة الفنان محمد إمام.

مسلسل  إمبراطورية مين

حيث ظهرت الإعلامية سلمى الدالي كضيف شرف في المسلسل وهو مسلسل كوميدي ساخر و أجرت خلاله مناظرة إعلامية بين أبطال العمل تحدث فيها عن الأوضاع الاجتماعية في مصر  على الهواء وكان من بطولة الفنانة هند صبري ومحمد شاهين وسلوى خطاب وعزت أبو عوف.

فيلم الحاسة السابعة

ظهر فيها المذيع خيري حسن بمشهد تقديمه نشرة الأخبار في التليفزيون وإذاعة خبر المباراة التي ستقام بين يحيى المصري بطل مصر وأسطورة الصين في الكونغ فو.

فيلم أمير البحار

حيث ظهر الإعلامي” محمود سعد” في مشهد فيلم أمير البحار  وكان دوره هو مذيع برنامج البيت بيتك واستضاف أسرة المخطوفين من قبل القراصنة.

وأجرى مداخلة هاتفية مع أمير لمعرفة التطورات والحالة التي عليها الرهائن وكان الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي وشيري عادل.

فيلم لا تراجع ولا استسلام

حيث ظهر الإعلامي معتز الدمرداش في مشهد يستضيف فيه حزلقوم للكشف عن ملابسات الهجرة غير الشرعية وكان مشهد كوميدي بعدما قام حزلقوم احمد مكى بإشعال سيجارة داخل الاستديو

فيلم يا أنا يا خالتي

حيث شاركت فيه  الإعلامية هالة سرحان وهي تقدم حلقة من حلقاتها في هالة شو تستضيف الخالة نوسة تلك السيدة التي أثارت جدلاً كبير بأعمال السحر والشعوذة خارج وداخل مصر في مشهد كوميدي ساخر .

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى