فن ومنوعات

حمو بيكا لـ منتقديه بسبب مشاركته في مسرحية شمسية و4 كراسي: ارتقوا بقى شوية وحبوا الخير للناس

ريم عبد العزيز

بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافه عن الغناء، قرر حمو بيكا الاتجاه إلى التمثيل، إذ يشارك في مسرحية جديدة مع الفنان أشرف عبد الباقي وهى مسرحية “شمسية و4 كراسي”، والتي من المقرر بدء العرض الأول لها في 5 من أغسطس الجاري وأثار بيكا الجدل بسبب مشاركته في هذا العمل وواجه العديد من الإنتقادات.

وهاجم الفنان عمر خورشيد بيكا عند رؤية بيكا في بوستر المسرحية، طالباً تدخل سريع من نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي لإيقاف هذه المهزلة، إذ نشر عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”: “هو أنا مش متأكد من صحة البوستر، بس لو ده حقيقي فيجب على الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، أن يتدخل في إيقاف هذه المهزلة الفنية دي فوراً”.

كما طالب خورشيد الجلوس مع الفنان أشرف عبد الباقي للتحدث معه بخصوص ذلك الأمر، موضحاً أن بيكا غير مؤهل أن يكون عضواً في مهن تمثيلية أو غنائية، ليرد عليه مؤلف المسرحية كريم سامي الذي أوضح أن بيكا لم يكتب له دوراً محدداً وإنما سوف يظهر كضيف شرف.

وأشار إلى أنه غير مستاء من مشاركة بيكا في المسرحية خاصةً أن مشاركته ستجذب العديد من الجماهير لأن بيكا شخصية مشهورة وله الكثير من الجماهير المحبين له.

ونشر حمو بيكا عبر حسابه الخاص على إنستجرام من خلال خاصية الأستوري معبراً عن حالة إستيائه وتعرضه للهجوم بسبب مشاركته في هذه المسرحية، حيث كتب قائلاً: “الناس بقت وحشة جداُ ومستخسرين في اي حد أنه ينجح ويحقق حلمه .. يقولولك ايه ده انت متستحقش ايه ده انت هتعمل كذا ايه ده ازاي محدش بقى بيتمنى الخير لحد أبداً كلهم وقليل انك تلاقي حد بيدعمك ويقف في ضهرك ارتقو بقى شوية واتمنو الخير لكل الناس”.

وعلق نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن مشاركة بيكا في المسرحية، موضحاً أن نقابة التمثيل ليس لها علاقة بل هذه مسألة تخص نقابة المهن الموسيقية حيث قال: “هو يشارك كمغني وبالتالي مسألة التصريح له تخص نقابة المهن الموسيقية”.

جدير بالذكر أن يقوم بالمشاركة في هذا العمل كلاً من: “أشرف عبد الباقي، محمد عبد الرحمن، أوس أوس، ميرهان حسين، محمد أنور” ومن تأليف كريم سامي الشهير بـ “كيمز” وأحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي، وستعرض المسرحية على مسرح الساحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى