فن ومنوعات

أغنية ياشباب يا بنات لـ كارول سماحة تحقق نسب مشاهدة كبيرة خلال 6 ساعات من طرحها

أسماء حسني

طرحت المطربة اللبنانية كارول سماحة منذ ساعات الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة والتي تحمل أسم ياشباب يابنات من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والأغنية من ألحان سليم عساف وكلمات سليم عساف ومن إنتاج شركة لايف ستوديوز وإخراج بتول عرفة.

ومن كلمات الأغنية (أنا عندي تنين صحابي.. على قلبي غاليين .. الأول بعده عذابي .. راكض ورا الحلوين .. والتاني مجوز يللي .. حباً قلبو من سنين).

لتشهد الأغنية تفاعل كبير من جمهور كارول سماحة ومتابعيها وتنهال عليها التعليقات، وتخطت عدد مشاهدات كبير فور طرحها حيث وصلت إلى 28 ألف مشاهدة، خاصةً أن كارول شوقت جمهورها أمس بهذه الأغنية بطرح برومو الأغنية من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

والجدير بالذكر أنه مؤخراً طرحت كارول سماحة تتر مسلسل ضد الكسر الذي تم عرضه في رمضان الماضي لعام 2021، وهى ألحان أحمد العدل وكلمات مدحت العدل.

ومن ناحية أخرى كانت تحتفل كارول سماحة مؤخراً بعيد ميلاد أبنتها تالا حيث قامت بنشر عدد من الصور التي تجمعها بأبنتها في حفل عيد الميلاد عبر حسابها على إنستجرام وقالت (عيد ميلاد سعيد لنور حياتي ، أنت كنز لي ولعائلتنا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى