فن ومنوعات

صدمة وفاة دلال عبد العزيز.. كلمات حزينة ومؤثرة من نجوم الفن

ريم عبد العزيز

سيطرت حالة من الحزن الشديد، على نجوم الوسط الفني بعد وفاة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، بعد صراع كبير مع المرض وجلوسها في المستشفى لأسابيع.

ونشرت الفنانة روچينا، عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، صورة دلال عبد العزيز وكتبت: “البقاء لله قدر الله وما شاء فعل الفنانة دلال عبد العزيز ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته ويصبر قلب البنات .. اسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

وعبر الفنان عمرو سعد حزنه الشديد على الراحلة دلال عبد العزيز، ونشر صورة تجمعه مع دلال عبد العزيز وكتب قائلاً: “أشكو بثي وحزني إلى الله، لا توجد كلمات تحتوي إحساسي بالحزن والصدمة، أشهد الله إنك كنت القلب الطيب والنفس الجميلة والأم الحنونة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية ولنا الله والصبر #دلال_عبد_العزيز في ذمة الله”.

كما نعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد ونشرت صورة دلال عبد العزيز عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: “كانت تتميز بالبساطة والتلقائية وخفة الدم .. فيها شبه من اي ست مصرية جدعة.. دلال عبد العزيز ماقدرتيش تعيشي بعد ما حبيب عمرك سابنا ومشي .. الله يرحمك ويرحمه”.

ونشرت الفنانة نهال عنبر عبر إنستجرام صورة دلال عبد العزيز وقالت: “وداعاً ياصديقتي وحبيبتي وأجمل إنسانة أنا عرفتها في حياتي طول عمرك صاحبة واجب وتحبي الخير للناس أنا بجد قلبي واجعني عليكي لكن لا اعتراض على حكم الله يارب يغفرلك ويرحمك ويجعل مرضك في ميزان حسناتك روحتي لحبيبك نرجو الدعاء والفاتحة”.

ونشر المطرب أحمد جمال صورة دلال عبد العزيز وزوجها سمير غانم وكتب: “راحت لحبيبها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز في ذمة الله .. إنا لله و إنا إليه راجعون ربنا يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسيح جناته”.

ونشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي على إنستجرام صورة وعلق قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله #دلال_عبد_العزيز .. أخواتي دنيا وإيمي قلبي معاكم وربنا يصبركم”.

ونشرت أسما شريف منير، قائلة: “أحسن الله عزاءكم، وجبر بخاطركم، وخفف عنهم المصائب، وغفر للوالدين، وأسكنهم الجنة، فإن لله وإن إليه راجعون، حميع مايؤخذ من العباد عند الله عز وجل، وجميع المصائب الله قادر على تخفيفها على العباد، وجعلهم صابرين ومحتسبين خير من الدنيا ومافيها.. بجد إحساس مؤلم ربنا يصبرهم كلهم يارب، ادعولهم كلهم لو سمحتوا.. #دلال_عبد_العزيز #سمير_غانم في ذمة الله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى