فن ومنوعات

موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 9.. من قتل صبري فواز؟.. « بحث وشكوك»

موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 9.. من قتل صبري فواز؟.. « بحث وشكوك»

يبحث الآلاف من مستخدمي محركات البحث عن موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 9، بطولة الفنانة دينا الشربيني، حيث زادت عمليات البحث عليه خلال الساعات الماضية، متوقعين ما سيحدث خلال الحلقة

موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 9.. الأبطال

كما أن مسلسل قصر النيل الحلقة 9 هو من بطولة دينا الشربيني، وصلاح عبد الله، وأحمد مجدي، وريهام عبد الغفور، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

وأثارت حلقة أمس الشكوك حول فوزي، والذي يجسد دوره أحمد خالد صالح، واتهامه قتل عمه منصور السيوفي الذي يقدم شخصيته الفنان صبري فواز.

موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة.. على القنوات

كما يأتي موعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 9، في تمام التاسعة والنصف مساء على فضائية «mbc مصر».

كما تعرض الإعادة في تمام الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل على فضائية «mbc مصر2»، وفي تمام الرابعة والنصف عصرًا على فضائية «mbc مصر».

موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 9.. ملخص الحلقات السابقة

و شهدت الحلقات السابقة من مسلسل قصر النيل غموضًا وتشويقا، حيث دارت حول نشوب خلافات بين كل من بطلة المسلسل دينا الشربيني والتي تجسد دور كاميليا.

كما أن أفراد عائلة زوجها منصور السيوفي والذي يقدم دوره صبري فواز، نظرًا لخلافهم حول الاستحواذ على الثروة المالية الضخمة التي تركها الشقيق المتوفي للأخير، وتتضمن قصرًا كبيرًا على ضفاغ النيل بوسط القاهرة.

موعد مسلسل قصر النيل الحلقة 9.. الأحداث

كما تدور أحداث مسلسل قصر النيل في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى